الأمن التونسى يكشف 5 طرق لتهريب "الوايت نايتس" الشماريخ

الأحد، 27 سبتمبر 2015 03:04 م
الأمن التونسى يكشف 5 طرق لتهريب "الوايت نايتس" الشماريخ الالتراس "وايت نايتس"
تونس – أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعلن الامن التونسي حالة الطوارئ قبل مباراة الزمالك والنجم الساحلي المقرر لها التاسعة من مساء اليوم، في ذهاب الدور قبل النهائي للكونفيدرالية الأفريقية والذي سيقام علي الملعب الاوليمبي بسوسة.

الامن التونسي تعرف علي 5 طرق قام افراد التراس "وايت نايتس" بإدخال الشماريخ من خلالها في مباراة الزمالك والصفاقسي التونسي في دور المجموعات للبطولة ذاتها، وتم اتخاذ كافة الاجراءات لاحباط أي محاولة لادخال شماريخ في مباراة اليوم، خاصة ان الزمالك اعلن للامن التونسي عن تبرأه من هذه المجموعة وانهم لا يمثلون جماهير الزمالك.

1- الطبلة


قام افراد الالتراس بادخال الشماريخ في مباراة الصفاقسي عن طريق وضعها في معدات التشجيع ومن ضمنها الطبلة التي يقومون باستخدامها في عزف اغاني التشجيع.

2- الملابس


يرتدي افراد وايت نايتس ملابس فضفاضة في المباريات الهامة، ويقومون بادخال الشماريخ من خلالها، حيث يقومون بوضع الشماريخ في طيات ملابسهم.

3- الكاب


يتعمد كابوهات الالتراس في ارتداء كاب علي رأسهم بطريقة معينة تسمح بوضع شماريخ علي رؤسهم اسفل الكاب حتي لا يتم العثور عليه عند التفتيش.

4- المناطق الحساسة

بعض افراد وايت نايتس يقومون بلزق الشماريخ في مناطق حساسة باجسامهم، عن طريق شريط لاصق مستغلين عدم قدرة الشرطة التونسية علي التفتيش في مناطق حساسة بالجسم.

5- الولاعات وعلب السجائر


يحتاج الالتراس استخدام ولاعات لاشعال الشماريخ، وبما ان الولاعات يتم منعها من الدخول عن طريق الامن في الملاعب، فان افراد الالتراس يضعون الولاعات داخل علب السجائر او في طيات ملابسهم لاخفاءها عن عيون الامن في الاستاد واستخدامها في اشعال الشماريخ.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوى

على الامن التونسى اشعال الشمروخ وهو فى الاماكن الحساسه !!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة