أهالى مغاغة بالمنايا يعانون من حرق تلال القمامة بمدخل القرية

الأحد، 27 سبتمبر 2015 02:15 ص
أهالى مغاغة بالمنايا يعانون من حرق تلال القمامة بمدخل القرية حرق قمامة - صورة أرشيفية

كتب آسر أحمد
استمرارًا لتفاعل قراء "اليوم السابع" مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "صحافة المواطن"، للمساهمة فى تحرير المواد الصحفية، وتوثيقها بالصور والفيديو، أرسل أحد المواطنين شكوى من حرق تلال القمامة المتواجدة بمدخل مركز مغاغة بمحافظة المنيا.

وأضاف القارئ فى شكواه لـ"صحافة المواطن" أن أهالى المركز يعانون أشد المعاناة بسبب الدخان الناتج عن الحرق.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.


اليوم السابع -9 -2015



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة