لو فاكرة إن اللى يتكسر ميتصلحش.. 5 طرق عشان ترجعى علاقتك بجوزك زى زمان

السبت، 26 سبتمبر 2015 11:00 م
لو فاكرة إن اللى يتكسر ميتصلحش.. 5 طرق عشان ترجعى علاقتك بجوزك زى زمان انفصال رجل وامرأة
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفاصيل كثيرة مع انتقال خاتم الخطوبة من اليد اليمنى إلى اليسرى تتغير، وتجعلك ترى الحياة بشكل مختلف، ولكن كل هذا ليس مؤشرًا على أن الحب سينتهى ويتبدد، ولكن يجب أن تعلمى أن هناك الكثير من التفاصيل والمشاكل التى تتخلل أى علاقة فى الدنيا، ولكن الأفضل من الهروب هو المواجهة والوقوف فى وجه هذه التحديات، حتى تعود الحياة كما كانت من قبل، نقاط تساعدك على إعادة الحب القديم، كما يوضحها موقع "لايف هاك".

ترتيب أولوياتك


العشوائية فى التعامل كافِ لأن يؤثر على أى علاقة فى العالم مهما كانت سلبًا، ولكن ترك الأمور هكذا يجعلك مشتتة، وهو ما يؤثر أيضًا على شريك الحياة فيما بعد، لذا يجب أن تنتبهى إلى هذا الأمر، وترتيب أولويات حياتك، بما لا يؤثر عليكِ أو عليه.

تحديد مشاكلك والتصدى لها


الوقوف فى وجه المشاكل ومحاولة حلها هو أمر فى غاية الأهمية، ويجب التصدى له، لأن تركها هكذا يجعلها تتفاقم وتكون فى هذا الوقت غير قادر فى السيطرة عليها وحلها.

انظرى إلى الجانب المشرق فى الحبيب


النظر إلى الجانب المشرق فى الحبيب أو الزوج، يساعدك ولو لفترة على تجاوز المشاكل التى تشعرين بها.

عالجى أخطاءك


أخطاء متبادلة بين الشريكين هى من تدفعهما إلى هذا الطريق، فقبل أن تحاسبى الشريك عالجي أخطاءك الخاصة، حتى يكون هناك نتائج إيجابية.

تذكرى أن هناك دائماً أمل فى حل المشكلات


لا تتسرعى فى اتخاذ قرار الانفصال، فمن الأفضل أن تكوني قادرة على حل المشكلات قبل الوقوع فى هذا الفخ، الذى من المؤكد أنه سيكون قرارا متسرعا، وستدفعين ثمنه فى المستقبل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة