أمين سر قائمة "صحوة مصر": مستمرون فى العمل السياسى لتصويب المسار

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2015 02:08 ص
أمين سر قائمة "صحوة مصر": مستمرون فى العمل السياسى لتصويب المسار الدكتور عبد الجليل مصطفى منسق قائمة صحوة مصر
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أحمد حسنى، أمين سر قائمة "صحوة مصر" أن القائمة لن تتنازل عن حقها وستكمل فى المسار القضائى بالطعن على حكم إعادة الكشوف الطبية فى المحكمة الإدارية العليا، علاوة على استمرارها فى ممارسة العمل السياسى الذى تُعد الانتخابات إحدى أدواته.

وأضاف حسنى فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع": "سنستمر فى العمل السياسى كجماعة ضغط أو كتيار يحاول تصويب المسار حال حدوث أى انحراف عن مبادئ الثورتين أو تأيد المسار نفسه حال التزامه بمبادئ الثورتين".

وأشار حسنى إلى أن تدشين جبهة للدفاع عن الدستور ستكون إحدى الأولويات العاجلة لقائمة "صحوة مصر" لمواجهة الحملة المريبة على الدستور حاليًا، خاصة أن أغلب من ينادوا بتغير الدستور يسوقون أدلة غير منطقية ويحاولون تضليل الرأى العام بكلام مرسل، ما يجعل ضرورة وجود من يرد عليهم بهدوء وبكلام منطقى لإيقاف هذه الحملة.

وأوضح حسنى، أن "صحوة مصر" لم تضع الأسس التى ستقوم عليها جبهة الدفاع عن الدستور وما أن كان ستنضم لها شخصيات بصفتهم الحزبية أو بصفتهم الشخصية أو يكون ائتلاف أحزاب، لافتًا إلى أن كل الاحتمالات واردة لكن القائمة لم تدرس الأمر دراسة كافية، لتقرر الشكل النهائى للجبهة، وأن "صحوة مصر" ستجتمع عقب إجازات العيد لدراسة الأمر بشكل أكبر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة