خالد صلاح

مد المنحة الكورية لدرجة البكالوريوس للطلاب المصريين حتى 5 أكتوبر المقبل

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2015 07:23 ص
مد المنحة الكورية لدرجة البكالوريوس للطلاب المصريين حتى 5 أكتوبر المقبل المجلس الأعلى للجامعات
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت أمانة المجلس الأعلى للجامعات، عن منحة الحكومة الكورية لعام 2016 لدرجة البكالوريوس للطلاب المصريين خلال الشهر الجارى وحتى موعد أقصاه 5 أكتوبر المقبل.

وأشارت أمانة المجلس، حسب ما نشره الموقع الرسمى للمجلس، أنه يمكن الحصول على استمارة التقدم وشروط المنحة من الموقعين التاليين:
اضغط هنا

أو هنا

وقال المجلس، عبر موقعه الرسمى، أن مركز الشرق الأوسط الإقليمى للنظائر المشعة للدول العربية، يعلن تنظيم ورشة عمل فى مجال "نظم الهندسة البيئية للحد من التلوث الإشعاعى" فى الفترة من 6-10ديسمبر المقبل.

وأضاف المجلس، أن الجمعية اليابانية لتنمية العلوم JSPS، تطلب ترشيح عدد 6 شباب الباحثين المصريين المتميزين اللذين يدرسون حاليا لدرجة الدكتوراه أو الحاصلين على الدكتوراه حديثا وذلك فى مجالات (الفيزياء - الكيمياء - الطب - الفسيولوجى) للمشاركة فى الاجتماع الثامن لشباب الدارسين HOPE والمزعم عقده فى مدينة تسكوبا باليابان فى الفترة من 7 - 11 مارس 2016.

ويمنح البرنامج شباب الباحثين المتميزين الفرصة للتحاور مع العلماء الحاصلين على جوائز نوبل والخبراء فى مجالات العلوم والتكنولوجيا المختلفة بما يساعد على اكتشاف ملكات الإبداع العلمى والابتكار عند الشباب، علما بأن JSPS سوف تتحمل الإقامة والتنقلات الداخلية بينما يتحمل المرشح أو الجانب المصرى ( الجهة الموفدة) تذاكر السفر.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة