وزير الداخلية يقود حملات مفاجئة بالقاهرة للاطمئنان على الانتشار الشرطى.. ويؤكد: الأمن حق للمواطنين وواجب رجال الشرطة حماية شعبهم ووطنهم.. ويتفقد الحماية المدنية بالعتبة.. ويشدد على التواجد الميدانى

الإثنين، 21 سبتمبر 2015 05:33 م
وزير الداخلية يقود حملات مفاجئة بالقاهرة للاطمئنان على الانتشار الشرطى.. ويؤكد: الأمن حق للمواطنين وواجب رجال الشرطة حماية شعبهم ووطنهم.. ويتفقد  الحماية المدنية بالعتبة.. ويشدد على التواجد الميدانى وزير الداخلية خلال الجولة
كتب محمود عبد الراضى - أمانى الأخرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية على الوقوف ميدانياً على مجريات الحالة الأمنية، حيث قاد جولة مفاجئة تفقد خلالها الخدمات الأمنية المعينة لتأمين المتحف المصرى، واطلع على إجراءات تأمين المتحف وتفقد غرفة المراقبة المركزية، لتأمين المتحف وأجهزة المراقبة باستخدام الكاميرات الداخلية والخارجية.


توفير أحدث الأجهزة والتقنيات المتطورة


ووجه اللواء مجدى عبد الغفار، بتوفير أحدث الأجهزة والتقنيات المتطورة التى تمكن القوات المكلفة بتأمين المتحف وكل المناطق الأثرية من القيام بالمهام المكلفين، مؤكداً أن تأمين المناطق السياحية والأثرية وتوفير الأمن للمترددين عليها يُعد تأكيداً لمناخ الأمن والاستقرار فى البلاد وله أثر إيجابى على الاقتصاد القومى وتحقيق التنمية.

وفاجأ وزير الداخلية، قسم شرطة الموسكى، واطلع على مجريات العمل بالقسم والإجراءات المتبعة لتلقى شكاوى وبلاغات المواطنين وسرعة التفاعل معها، وتفقد غرفة حجز القسم وغرفة الاتصالات، وشدد على اتخاذ كل الإجراءات اللازمة للتيسير والتسهيل على المواطنين أثناء ترددهم على أقسام الشرطة، وحسن معاملة الجمهور واحترام كرامتهم ودعم العلاقة بين رجل الشرطة والمواطن.

الأمن حق للمواطنين وواجب رجال الشرطة حماية شعبهم ووطنهم


وأكد وزير الداخلية أن الأمن حق للمواطنين وواجب رجال الشرطة حماية شعبهم ووطنهم.. كما قام بالمرور مترجلاً فى الشوارع المحيطة بالقسم، والتقى عددا من المواطنين الذين أشادوا بأداء ودور رجال الشرطة فى حفظ الأمن، وتقديرهم لتضحياتهم وجهودهم.

وشدد اللواء مجدى عبد الغفار على ضرورة التواجد الميدانى لكل المستويات الإشرافية والقيادية والمتابعة المستمرة مع مرؤوسيهم لمتابعة سير الأداء الأمنى والارتقاء بمستوى الأداء.

إجراءات لتأمين مباراة القمة فى الكأس


كما تفقد إدارة الحماية المدنية بمنطقة العتبة، واطمأن على استعداد القوات وجاهزيتها لمواجهة كل البلاغات المحتملة وسرعة الاستجابة لها، وتوافر كل الإمكانيات اللازمة لمكافحة الحرائق المختلفة، وكذا التعامل مع الأجسام الغريبة المشتبه بها.

وتفقد وزير الداخلية استاد بترو سبورت بالقاهرة الجديدة للوقوف على الأوضاع الأمنية قبل لقاء فريقى "الأهلى والزمالك" فى نهائى كأس مصر، المقرر إقامتها مساء اليوم، واطلع على إجراءات تأمين المباراة، وتفقد كل الخدمات بمحيط الاستاد.. ووجه باتخاذ كل الإجراءات الأمنية اللازمة لتأمين المباراة والتعامل مع أى مواقف أمنية.. مشدداً على الانضباط فى أداء القوات حتى تخرج المباراة بشكل مشرف.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة