إقبال كبير للتسجيل بموقع برنامج الرئاسة لتأهيل الشباب فى يومه الأول

الأحد، 20 سبتمبر 2015 07:51 م
إقبال كبير للتسجيل بموقع برنامج الرئاسة لتأهيل الشباب فى يومه الأول قصر الاتحادية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تم اليوم فتح باب التسجيل فى البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة، حيث شهد الموقع الإلكترونى للبرنامج إقبالا كبيرا، وفقا لمصادر رئاسة الجمهورية.

ويهدف البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة الذى أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال لقائه بشباب الجامعات، إلى تخريج قيادات شابة لديها رؤية واستراتيجية من خلال دراسة العلوم الادارية والسياسية والانسانية حتى تكون مؤهلة لتولى المسئولية دون النظر الى أى انتماءات سياسية.

وتم فتح باب التسجيل للدراسة فى البرنامج اعتبارا من اليوم الأحد على موقع البرنامج على شبكة الإنترنت لمن هم تحت الثلاثين من العمر من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة، وستكون مدة الدراسة ثمانية أشهر، ويستفيد من البرنامج ٢٥٠٠ شاب وشابة سنويا كمرحلة أولى.

وتتضمن الدراسة ـ التى تتسم بأنها شاملة ـ دورات فى العلوم السياسية والإدارية والاستراتيجية والاقتصادية والإعلامية والإتيكيت والتنمية البشرية، مع الاهتمام بالجانب العملى واكتساب الخبرات ونماذج المحاكاة، فضلا عن أنه سيتم الاستفادة من مشروعات التخرج الجيدة لتطبيقها على أرض الواقع، وستكون الدراسة بالعربية والإنجليزية وتتخلل الدورة أنشطة رياضية وثقافية وفنية.

وسيتم قبول العناصر التى تلتحق بالبرنامج من خلال نظم تكنولوجيا المعلومات بصورة آلية دون تدخل بشرى من خلال منح نقاط على كل شرط من شروط الالتحاق، ليتم فى النهاية اختيار أفضل العناصر دون تدخل بشرى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

كلام وبس هيختاره من عواجيز مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن كئيب

مافيش فايده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة