"الجيش" يعلن مقتل 6 إرهابيين وضبط 22مطلوبين فى عاشر أيام "حق الشهيد".. وتفكيك 81عبوة ناسفة وإحراق 31 عشة وتدمير 14 عربة.. والعثور على ذخائر وجهاز GPS.. واستشهاد مجند خلال الاشتباك مع العناصر الإرهابية

الأربعاء، 16 سبتمبر 2015 09:40 م
"الجيش" يعلن مقتل 6 إرهابيين وضبط 22مطلوبين فى عاشر أيام "حق الشهيد".. وتفكيك 81عبوة ناسفة وإحراق 31 عشة وتدمير 14 عربة.. والعثور على ذخائر وجهاز GPS.. واستشهاد مجند خلال الاشتباك مع العناصر الإرهابية عملية حق الشهيد
كتب محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت القوات المسلحة أنه استمرارًا للعملية الشاملة "حق الشهيد"، التى تخوضها قوات إنفاذ القانون من الجيشين الثانى والثالث الميدانيين والشرطة بشمال سيناء فى يومها العاشر، من خلال مواجهات حاسمة للقضاء على العناصر الإجرامية المسلحة والخارجين عن القانون بمناطق مكافحة النشاط الإرهابى وتمشيط عدد من القرى والمناطق المحيطة بالعريش ورفح والشيخ زويد، وقامت عناصر الصاعقة البحرية باستخدام اللنشات السريعة لاحتلال خطوط المرور البحرى على أجناب منطقة العمليات لتأمين المسرح البحرى والتعامل الفورى مع العناصر الإرهابية المتسللة بحرًا، كما قامت القوات الخاصة البحرية بمعارضة وتفتيش العائمات المشتبه بها والتأكد من خلوها من أى أسلحة أو مواد متفجرة قد تستخدم فى تنفيذ العمليات الإرهابية.

مقتل 6 من العناصر الإرهابية


وقد أسفرت حصيلة اليوم العاشر للعملية "حق الشهيد" عن مقتل 6 من العناصر الإرهابية أثناء قيامهم بزرع عبوات ناسفة لاستهداف القوات، والقبض على 22 فردا مشتبها بهم أثناء عمليات التمشيط والمداهمة لمعاقل، وأوكار هذه العناصر، وتفجير 81 عبوة ناسفة تم زرعها لاستهداف عناصر القوات المسلحة على محاور التحرك، كما تم تدمير وإحراق 31 من العشش والأوكار، التى تتمركز وتنطلق منها العناصر الإرهابية، وبتفتيش 4 منازل يشتبه اختباء العناصر التكفيرية بها عثر بداخلها على خزان وقود يس 3 أطنان سولار ومخازن تعيينات ومهمات وقطع غيار للسيارات.

تدمير 14 عربة أنواع مختلفة منهم عربة مفخخة


كما تم تدمير 14 عربة أنواع مختلفة منهم عربة مفخخة فى منطقة نجع شبانة، وحرق وتدمير 15 دراجة نارية بدون لوحات معدنية يتم استخدامها فى مراقبة واستهداف القوات.

وتم اكتشاف وتدمير 2 خندق يتحصن بها العناصر الإرهابية، وضبط أحد العناصر الإرهابية عثر بحوزته على مبالغ مالية كبيرة من العملات المصرية والأجنبية، كما تم العثور على كمية من الذخائر مختلفة الأعيرة وجهاز GPS لتحدد الاتجاهات وعدد 4 دوائر تفجير وجهاز كمبيوتر.

وواصلت العناصر التخصصية التابعة للمهندسين العسكريين إجراءات تأمين الطرق ومحاور التحرك، ونتيجة الاشتباك مع العناصر الإرهابية استشهد جندى، داعين الله أن يتغمده بفسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.


موضوعات متعلقة..


- الجيش: مقتل 6 إرهايين وضبط 22 مطلوبين أمنيا فى عاشر أيام "حق الشهيد"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

كرم كريم

تسلم الايادي

يارب يحفظ جيش بلادي

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

نريد صور الارهابيين المقتولين حتى تبرد نار أسر الشهداء

********

عدد الردود 0

بواسطة:

سعد الهوارى

إيه ال G P S ده مخدرات و لا سلاح و لا سروخ ؟ اللى فهمان يقولناوجزاكم الله خير ؟؟؟

فوق !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مقاتل سابق

GPS الى رقم 3

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة