عمداء جامعة القاهرة: لا استثناءات بالتحويلات.. وتنظيم وقفات احتجاجية بإذن

الإثنين، 14 سبتمبر 2015 05:37 م
عمداء جامعة القاهرة: لا استثناءات بالتحويلات.. وتنظيم وقفات احتجاجية بإذن الدكتور جابر نصار خلال اجتماع مجلس عمداء جامعة القاهرة - أرشيفية
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، أن مجلس عمداء الجامعة شدد على عدم وجود أى استثناءات فى التحويلات للجامعة وأن الجامعة حريصة على تحقيق المساواة بين كل الطلاب تحقيقًا لمبدأ العدالة بين الجميع، وإعمالاً للقانون وتحقيق لمبدأ جامعة القاهرة بلا اسثناءات.

وأضاف نصار، فى تصريحات صحفية على هامش اجتماع مجلس عمداء الجامعة، شدد على الانتخابات الطلابية التى تجرى فى الأسبوع الثالث من الدراسة وضرورة ضبط عمل الموظفين فى تقديم الخدمات الطلابية التى تعد مسئولية مباشرة لأمناء الكليات.

وتابع رئيس جامعة القاهرة، أن المجلس أقر إعداد خطة متكاملة للموسم الثقافى بكل كلية إلى جانب الفعاليات التى سيتم الإعلان عنها من إدارة الجامعة، مشيرًا إلى أن الجامعة لا تمانع تنظيم وقفات طلابية شرط الحصول على موافقة وإذن الجامعة.

وقرر مجلس عمداء جامعة القاهرة، أن يكون يوم الاثنين 28 سبتمبر هو بداية الدراسة، مؤكدًا أنه سيتم إعداد الكروت الممغنطة للطلاب حيث تم الانتهاء من قواعد البيانات الخاصة بالطلاب داخل الكليات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة