بالفيديو والصور.. "الزواج تحت الماء" أحدث تقاليع حفلات الزفاف حول العالم

الإثنين، 14 سبتمبر 2015 05:12 م
بالفيديو والصور.. "الزواج تحت الماء" أحدث تقاليع حفلات الزفاف حول العالم إنى أتزوج تحت الماء
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أن قضوا على كل الحب فى الأرض قررا أن يعلنا حياة جديدة لهم من أعماق البحار، هكذا تحولت المراسم الزوجية من السطح إلى القاع، وصنفت ليالى الزفاف فى أحواض السباحة وفى البحار كأحدث تقاليع الزواج فى العالم.

وتعد الصين بلد العجب العجاب، من أكثر البلاد التى انتشرت فيها ظاهرة الزواج المائى، وكان عامى 2014، 2015 حافلين بعدد من الزيجات تحت الماء، بداية من جلسات التصوير وحتى الرقص.


اليوم السابع -9 -2015

الزواج فى الصين تحت الماء



ففى استوديو "ويدنج" بشنجهاى أقيمت جلسة تصوير خاصة للعروسين من تحت الماء، حيث قررت "لينج يوتينج"، 26 عامًا، أن يكون زواجها مختلفًا بالتقاط صور من تحت الماء فى غرفة مخصصة لذلك، ووافقها زوجها "لينج" وبالفعل أقيمت معظم مراسم الزفاف تحت الماء متبعين هذه الصيحة المنتشرة فى الصين.


اليوم السابع -9 -2015

أحدث طرق الزواج فى الصين



الصين ليست الدولة الوحيدة التى تحتكر هذا النوع من مراسم الزواج، إنما انتقلت عدوى الزواج المائى إلى الدول الأوروبية وأذيع أكثر من حفل زفاف فى أعماق البحار، لكن الأمر العجيب هنا هو تسلل هذه الاحتفالات إلى الدول العربية وكانت لبنان والكويت هى الرائدة فى الزواج تحت الماء.




اليوم السابع -9 -2015

شاب يتقدم للخطبة تحت الماء
أراد شاب أن يتقدم للخطبة لحبيبته على نحو مختلف فبعد التخطيط لعام كامل وإقناع العروس بتعلم الغوص، وبالفعل تدربا سويا فى عمق شاطئ صيدا بجنوب لبنان وهنا كانت المفاجأة حيث قدم لها الدبل تحت الماء.


اليوم السابع -9 -2015
ارتداء الدبل على الطريقة الحديثة
وفى الكويت قرر شاب وفتاة كويتيان، أن يكون عقد قرانهما بملابس الغوص وتحت الماء وسط الأسماك فى "الأكواريوم" بالمركز العلمى، وذلك بسبب حبهم الشديد للأسماك والمخلوقات البحرية، وكان الأهالى ينظران عليهما خلف الزجاج.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة