بالفيديو.. زلاتان صاحب الفرصة الوحيدة لدخول تاريخ "ديربى الغضب"

الأحد، 13 سبتمبر 2015 02:10 م
بالفيديو.. زلاتان صاحب الفرصة الوحيدة لدخول تاريخ "ديربى الغضب" ابراهيموفيتش
كتب- أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبحت المنافسة على لقب الهداف التاريخي لديربى "الغضب" بين انتر ميلان وميلان، عملة نادرة الوجود في ايطاليا، ولا أحد من الجيل الحالي يستطيع المنافسة عليها أو الدخول للقائمة إلا بعد سنوات طويلة من العناء والشقاء، باستثناء العملاق السويدى زلاتان ابارهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي الحالى.


يلتقى الفريقين اليوم في التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة على ملعب "سان سيرو" ضمن منافسات الجولة الثالثة من "الكالتشيو"، مع العلم أن متصدر قائمة الهداف التاريخي لديربى "ميلان" هو الأوكرانى أندريا شيفيشينكو مهاجم ميلان السابق الذى سجل 14 هدفاً، بواقع 8 أهداف في الدورى الايطالي و3 أهداف بكأس ايطاليا و3 أهداف في المسابقات الاوروبية.

جاء في المرتبة الثانية، السويدي جونار نوردال لاعب ميلان السابق برصيد 11 هدفاً متساويا مع المجرى استيفان نيرس لاعب انتر ميلان السابق، اما المرتبة الرابعة كانت من نصيب الايطالي انريكو كاندياني الذي لعب للفريقين وأحرز 10 أهداف في "ديربى الغضب".
وتساوى الايطالي صاحب الاصول البرازيلية، جوزيه ألتافيني لاعب ميلان السابق برصيد 7 أهداف مع اسطورة انتر ميلان أليساندرو ألتوبيلي وروبيرتو بونینسنیا وبينتيو لورينزي لاعب الانتر السابق، البلجيكي لويس فان هيجى لاعب ميلان السابق.

وجاء في المرتبة العاشرة السويدي زلاتان ابراهيموفتش برصيد 6 أهداف بالتساوى مع عدة نجوم، علما بأنه اللاعب الوحيد المتواجد بالقائمة الذي مازال بالملاعب حتى الآن ويدافع عن ألوان باريس سان جيرمان الفرنسي بعد أن لعب للفريقين الانتر وميلان، ومن الوارد أن يعود يوما ما للعب مع أحد الفريقين خاصة بعد رغبة الروسونيري في التعاقد معه الصيف الماضي لكنه فضل الاستمرار عام اضافى مع سان جيرمان وقد يعود لميلان الصيف المقبل، ويصبح لديه فرصة لزيادة عدد أهدافه في ديربي "ميلان".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة