بالصور.. يونس مخيون: محمد مرسى وقع اتفاقية تبيح الشذوذ منعها حسنى مبارك.. رئيس حزب النور: الإخوان أوهموا المجتمع كذبًا بالشرعية.. والأمين المساعد للحزب: اتهمنا بالخيانة فى عهد الإخوان لعدم دعمنا لهم

الخميس، 10 سبتمبر 2015 05:34 م
بالصور.. يونس مخيون: محمد مرسى وقع اتفاقية تبيح الشذوذ منعها حسنى مبارك.. رئيس حزب النور: الإخوان أوهموا المجتمع كذبًا بالشرعية.. والأمين المساعد للحزب: اتهمنا بالخيانة فى عهد الإخوان لعدم دعمنا لهم جانب من المؤتمر
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال يونس مخيون، رئيس حزب النور، إنه فى عهد المعزول محمد مرسى، تم عقد أخطر اتفاقية وهى "السيداو" التى تبيح الشذوذ والأعمال المنافية للآداب فى المجتمع والتى ينهى عنها الدين الإسلامى والتى منعها الرئيس الأسبق حسنى مبارك ومنع توقيعها فى عهده.

وأضاف، خلال كلمته فى مؤتمر "المرأة والعمل السياسى" اليوم الخميس بالإسكندرية، أن الإخوان أوهموا كذبًا المجتمع بالشرعية، نافيًا وجود شرعية لديهم، ولا علم بالشرعية والشرع والدين الإسلامى، ونشروا كذباً أقوال غير حقيقية وأكثر من يتأثر بهذه الأقوال هن النساء ويرفعن شعار "مكملين"، مؤكداً أن الخلاف سياسى بحت ليس له علاقة بالدين الإسلامى وتطبيق الشريعة الإسلامية.

وقال رئيس حزب النور: "قدمنا مبادرة بعقد انتخابات رئاسية مبكرة واٌتهمنا بالخيانة بسبب ذلك، وعدم مشاركتنا فى المجازر والدماء والمعارك التى وقعت يعد أكبر دليل على الالتزام بالشرعية والحفاظ على الدين الإسلامى الذى نهى عن إراقة الدماء، نحمد الله على المرجعية والثبات".

واستطرد مخيون: "فى عهد المعزول محمد مرسى كان يوجد ثلاثة طرق فى تلك الفترة أولها الصدام بين الإخوان والشعب والدخول فى معارك دموية أو الانعزال وآخرهما المشاركة فى الحياة السياسية لتقليل المفاسد والدفاع عن الحزب والدعوة السلفية، وكان الأفضل اختيار الحل الثالث لتقليل الخسائر".

فيما قال محمد إبراهيم منصور، الأمين العام المساعد لحزب النور، إنه تم اتهام حزب النور بالخيانة فى عهد الرئيس المعزول محمد مرسى بسبب عدم دعمه للإخوان، وكذلك عند تقديمنا لهم النصيحة بعد 6 أشهر من الرئاسة بعد عزلهم للشباب والاستيلاء على السلطة، مؤكداً أنه تم التواصل معهم فى محاولة لتقديم النصيحة ولكن جميع المحاولات باءت بالفشل.

وأضاف "منصور" خلال كلمته، أن حزب النور لم يستجب لمحاولات إقحامه فى التصرفات والأفعال السلبية التى قام بها مرسى عقب توليه الحكم ووصفها بـ"الغشم"، مشيراً إلى أن حزب النور مهمته هى الوقوف بجانب المؤسسات حتى لو يشبوها بعض الخلل ولكن من الأفضل مساندتها حتى تستقر بدلاً من انهيار المؤسسات بأكملها.

وأشار إلى أن ما يحدث فى العالم من ظهور جماعات متطرفة مثل "داعش" والأعمال التخريبية والعنف الموجود فى ليبيا واليمن، ومصر نتيجة هزة حدثت فى المجتمع بسبب صراعات نتيجة انحرافات فكرية عن الشريعة الإسلامية ومبادئها.

فيما قال عبدالله بدران، أمين حزب النور بالإسكندرية، إن اللجنة النسائية بالحزب أثبتت جدارتها فى الفترة الأخيرة منذ تأسيس الحزب عام 2011، ونسعى الفترة القادمة إلى تغيير الصورة الذهنية عن المرأة المسلمة فى المجتمع.

وأضاف "بدران"، أن مهمة اللجنة النسائية تتمثل فى خدمة الشرائح المهمشة مثل المرأة المعيلة والأرملة ونشر حملات محو الامية والعمل على تنمية المشروعات الصغيرة التى تخدم الأسر الصغيرة وتجويد الإنتاج وفتح منافذ لتوزيعها، مشيراً إلى تطلع الحزب الى توعية المرأة بأهمية دورها فى العمل السياسى.

وأشار أمين حزب النور بالإسكندرية، إلى أن هناك مخاطر تواجه الوطن فى الوقت الحالى، مطالباً الجميع باليقظة والعمل الدؤوب والمستمر للحفاظ على الوطن من مخاطر الانقسام والتقسيم والذى يهدف إليه أعداء الوطن من الداخل والخارج.

أمين "النور" بالإسكندرية: نادر بكار على رأس قائمة مرشحينا للبرلمان


وقال عبد الله بدران أمين عام حزب النور بالإسكندرية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن نادر بكار على رأس قائمة الحزب الجديدة للانتخابات البرلمانية ولم يتم استبعاده كما ادعى البعض بسبب سفره خارج مصر.

وأضاف أن من أبرز الأسماء الموجودة على رأس القائمة الدكتور أشرف ثابت وأشرف مرزوق والدكتورة حنان علام أمينة لجنة المرأة بالحزب، ونادر الصيرفى القبطى الوحيد المرشح بالقائمة.

وأكد بدران، أن نسبة الفوز فى الانتخابات البرلمانية المقبلة ستكون أكبر من البرلمان الماضى.



اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

الحسين

يامرحب

عدد الردود 0

بواسطة:

وائل نصار

لست إخوانيا ولكن...

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد-مصر الجديدة

غريبة؟!! وساكت من ساعتها ؟؟!! الم تكونوا حلفاء الاخوان فى كل شىء بما فيها الدستور؟؟!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

واخد مهنهوش زهايمر

فاكرين المصريين عندهم زهايمر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة