وضع التفاصيل النهائية لمهرجان موسيقى الصحراء

الخميس، 06 أغسطس 2015 08:47 م
وضع التفاصيل النهائية لمهرجان موسيقى الصحراء شعار المهرجان
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت إدارة مهرجان موسيقى الصحراء اجتماعًا كبيرًا مؤخرًا، لمناقشة تطورات الاستعدادات لإقامة المهرجان ووضع اللمسات النهائية له، ضم مجموعة من قيادات ومسئولى عامر جروب الراعى الرسمى الأول رئاسة صلاح عامر المدير التنفيذى، وإدارة مهرجان موسيقى الصحراء برئاسة وليد الدرمللى وفريق العمل الذى يضم المدير التنفيذى للمهرجان خلود هشام والمنسق العام للمهرجان محمود حلمى والدكتور محمود الداوودى مدير العلاقات العامة والخارجية ومحمود ريحانى رئيس شركة نيوو فيجن المنظمة.

وستقام فعاليات المهرجان فى الفترة من ٢٠ إلى ٢٤ أغسطس الجارى بسكاى مول بورتو السخنة، حيث أكد صلاح عامر حرصه على إقامة المهرجان وإيمانه بالفكرة لما لها بعد قومى واستثمار سياحى وثقافى كبير خاصة أن المهرجان يأتى برعاية وزارة السياحة ووزارة الشباب والرياضة وبمشاركة دول عربية وأوروبية وأفريقية، وأشار عامر إلى رغبته فى خروج المهرجان بصورة تليق بشكل مصر أمام دول العالم بصفة عامة والدول المشاركة بصفه خاصة.

كما طالب من مسئولى التنظيم الاهتمام بالنواحى التنظيمية والتأمينية، لأنها أساس إنجاح أى حدث، وهذا ما أكد عليه محمود ريحان، حيث أشار إلى أن هناك خطة موضوعة ومدروسة من أجل خروج التنظيم بشكل يليق بقيمة الحدث ومكانة عامر جروب واسم شركته المنظمة له، حيث إنه تم توفير أفراد أمن وتم التنسيق مع محافظة القاهرة للإعلان عن المهرجان بوضع أعلامه على كوبرى قصر النيل.

ومن جانبه وجه الدرمللى الشكر والتقدير لصلاح عامر على تعاونه مع إدارة المهرجان واهتمامه بالحدث وتقديم كل العون لإخراجه بشكل يليق بالجميع.

يذكر أن الجزائر وليبيا قررتا المشاركة فى المهرجان على نفقاتهم الخاصة، نظرا للعوائق المادية التى يواجهها المهرجان والتى تحاول مجموعة عامر جروب تذليلها، وحرصا من الجانبين الجزائرى والليبى فى مهرجان وليد يحمل اسم مصر.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة