بحث جديد يكشف:متاحف لندن ومسارحها الأكثر بحثا فى جوجل

الخميس، 06 أغسطس 2015 09:00 ص
بحث جديد يكشف:متاحف لندن ومسارحها الأكثر بحثا فى جوجل صورة من متحف التاريخ الطبيعى
كتبت نبيلة مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف بحث تم إجرائه بمناسبة موسم لندن الثقافى فى الخريف، أن المدينة البريطانية هى أكثر مدينة فى العالم يبحث عنها فى محرك البحث "جوجل" على الإنترنت لمعرفة معارضها، وعروضها الفنية، وتصاميمها المبدعة.

وذكر موقع بى بى سى أن متحف العلوم فى العاصمة لندن تصدر قائمة الأكثر بحثا من قبل زوار جوجل فى شتى أنحاء العالم، ويليه متحف التاريخ الطبيعى، ثم المتحف البريطانى فى المرتبة الثالثة.

وأشار بى بى سى إلى أن متحف العلوم الذى حصل على المراكز الأول فى المتاحف الأكثر بحثا على جوجل، يضم بعض الفنون الخاصة بعوالم الفضاء.

ولفت بى بى سى إلى حصول متحف متروبوليتان للفن، ومتحف سميثسونيان فى العاصمة الأمريكية واشنطن على المركز الرابع بعد الثلاث متاحف اللندنية.

وأضاف الموقع أن إحدى شركات البحث تدعى "لندن آند بارتنرز"، وهى شركة ترويج رسمية تابعة لمكتب عمدة لندن، هى التى قامت بتنفيذ البحث الذى كشف هذه النتائج.

ونقل بى بى سى عن مدير متحف العلوم فى لندن، إيان بلاتشفورد قوله إنه:"لأمر رائع جدا أن كثيرا من الناس حول العالم يبحثون عن متحف العلوم، وهذه المعلومات الجديدة تعطى دليلا آخر على المستوى العالمى للمتاحف البريطانية".

وقال عمدة لندن بوريس جونسون إن:"لندن بلا شك هى عاصمة العالم الثقافية، وتعد مسارح لندن أيضا أكثر المسارح بحثا فى جوجل من أى مسارح مدينة أخرى، كما أن العاصمة هى أكثر المدن التى يبحث عنها فى لعالم بهدف الزيارة".


موضوعات متعلقة..


الآثار تنهى إجراءات استلام الهيكل العظمى فى بلجيكا وتستعد لعودته









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة