لسة العمر قدامك.. قائمة أهداف يجب إنجازها قبل سن الثلاثين

الأربعاء، 05 أغسطس 2015 07:07 م
لسة العمر قدامك.. قائمة أهداف يجب إنجازها قبل سن الثلاثين مرأة - أرشيفية
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سن الثلاثين نقطة فارقة فى حياة كل امرأة، حيث تصبح أكثر نضجًا وفكرها يصبح أكثر عقلانية، وهناك مجموعة من الأشياء الأساسية التى يجب أن تحققها المرأة قبل بلوغ سن الثلاثين لتصبح حياتها أكثر ثراءً، بحسب موقع "All women".

1- أن يكون لديها خط واتجاه أساسى فى حياتها، سواء على مستوى العمل أو الحياة الشخصية، بحيث تعرف هدفها الأساسى وما ترغب فى تحقيقه فى حياتها.

2- أن تعرف ما تريده وما لا تريده فى اختيار الزوج المناسب، إذا لم تتزوجى بعد وقاربتِ على سن الثلاثين يجب أن تكونى على علم بما تريدينه من صفات فتى أحلامك ولا تختارى أى شخص للهرب من العنوسة.

3- يجب أن تعرفى نفسك جيدًا وماذا تريدين فى هذه الحياة مع بلوغ سن الثلاثين، حيث قد تستغرقين وقتًا طويلاً لمعرفة نفسك طوال فترة العشرينات.

4- مع بلوغ سن الثلاثين يجب أن تعرفى ما يناسبك من ملابس وأزياء وما لا يناسبك، والألوان التى تليق بكِ وقصة الشعر المناسبة والمكياج المناسب.

5- يجب أن تعرفى أن الحياة تصبح جميلة أو سيئة بما تفعلينه فيها، فإذا كنتِ ترين كل ما حولك بصورة سيئة تصبح حياتك كلها سيئة وهكذا.

6- يجب أن تتعلمى دروس الحياة من المواقف التى تواجهينها وما يحدث لكِ من كل الجوانب، فيجب أن تتعلمى من كل ما رأيتيه من صعوبات.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة