تلقت أمانة حزب النور بمحافظة الوادى الجديد، دعوة من اللواء محمود عشماوى محافظة الوادى الجديد للمشاركة ضمن الوفد الذى يمثل المحافظة فى افتتاح قناة السويس الجديدة والمزمع إقامته غداً الخميس.
ويمثل حزب النور ضمن وفد المحافظة – بحسب بيان للحزب - الدكتور محمد سيد غزال أمين الحزب بمركز الداخلة، والذى أكد على أهمية هذا المشروع والذى يمثل نقلة نوعية فى الاقتصاد المصرى يستفيد منها كل أبناء الوطن .
كما شارك وفد من لجنة الشباب بأمانة حزب النور بمحافظة الوادى الجديد، اليوم الأربعاء، فى ندوة بمركز النيل للإعلام بالمحافظة عن مشروع قناة السويس الجديدة، وتضمنت الندوة أهمية القناة الجديدة وكيف تم إنشائها فى فترة زمنية وجيزة،وكيفية الانتفاع بها ومدى أهميتها وسط الدول.