خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مطار القاهرة يواصل استقبال الوفود المشاركة فى حفل افتتاح القناة.. وصول الرئيس اليمنى ومقدمة رؤساء 5 دول.. ووزيرى الرى الأوغندى والزراعة الأوكرانى.. ووزير خارجية فلسطين وعدد من مبعوثى رؤساء الدول

الأربعاء، 05 أغسطس 2015 01:17 م
مطار القاهرة يواصل استقبال الوفود المشاركة فى حفل افتتاح القناة.. وصول الرئيس اليمنى ومقدمة رؤساء 5 دول.. ووزيرى الرى الأوغندى والزراعة الأوكرانى.. ووزير خارجية فلسطين وعدد من مبعوثى رؤساء الدول مطار القاهرة – أرشيفية
كتبت رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل مطار القاهرة الدولى منذ صباح اليوم، الأربعاء، عددًا من الوفود العربية والأوروبية والأفريقية والآسيوية المشاركة فى حفل افتتاح قناة السويس الجديدة غدًا الخميس بدعوة من الرئيس عبد الفتاح السيسى، حيث قامت سلطات مطار القاهرة بسرعة إنهاء إجراءات وصولهم عبر استراحة كبار الزوار والصالة الحكومية بالمطار.

وصول الرئيس اليمنى


ووصل الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادى على متن طائرة سعودية خاصة فى زيارة لمصر يلتقى خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسى، ويشارك فى حفل افتتاح قناة السويس الجديدة غدًا الخميس بحضور عدد من زعماء ورؤساء دول عربية وأفريقية وأوروبية.

كما استقبل مطار القاهرة وزير الخارجية الفلسطينى رياض نجيب عبد الرحمن مالكى قادمًا من بلده على متن طائرة الخطوط التركية القادمة من إسطنبول فى زيارة يشارك خلالها فى حفل افتتاح قناة السويس الجديدة غدًا الخميس بدعوة من الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وصول وزير خارجية الكونغو


ووصل أيضا وزير خارجية الكونغو kabuya mvtanda على متن طائرة الخطوط الألمانية قادمًا من فرانكفورت يرافقه عدد 2 من المسئولين، ومستشار الرئيس اليمنى محمد أحمد منصور على متن طائرة الخطوط الأردنية قادمًا من عمان، كما أنهى إجراءات وصوله عبر استراحة كبار الزوار.

فى سياق متصل، استقبل مطار القاهرة مقدمات رؤوساء إثيوبيا والكونغو وغانا وجيبوتى والجابون، على متن طائرة الخطوط الإثيوبية القادمة من أديس أبابا، للمشاركة فى حفل افتتاح قناة السويس الجديدة غدًا الخميس بحضور عدد من زعماء ورؤساء دول عربية وأفريقية وأوروبية.
كما وصل مستشار رئيس جورجيا تينجيز بخالادزه كمبعوث شخصى للرئيس الجورجى، ونائب رئيس سيراليون فيكتور بوكاى.

مستشار رئيس جورجيا


ووصل وزير الرى الأوغندى ebhraim kamuntu ووزير الزراعة الأوكرانى deksiy pavlenud، وأيضًا مبعوث الرئيس السنغافورى زين العابدين رشيد، وزير الدولة للشئون الخارجية، ومبعوث رئيس كوريا الجنوبية كيم لودج، ورئيس هيئة الرئاسة بمجلس الشعب كيم يونج نام.

وصرحت مصادر أمنية بالمطار بأن مستشار رئيس جورجيا وصل على متن طائرة الخطوط التركية القادمة من إسطنبول، كما وصل نائب رئيس سيراليون على متن طائرة الخطوط المغربية القادمة من كازابلانكا.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

.

.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة