بالصور.. أهالى أنشاص الرمل بالشرقية يطالبون الحكومة بخطة عاجلة لرفع مستوى الخدمات..القرية تخدم 100 ألف نسمة وتعانى من ضعف الكهرباء ونقص الخدمات التموينية.. وتشغيل الوحدة الصحية فى مقدمة مطالب الأهالى

السبت، 29 أغسطس 2015 07:46 م
بالصور.. أهالى أنشاص الرمل بالشرقية يطالبون الحكومة بخطة عاجلة لرفع مستوى الخدمات..القرية تخدم 100 ألف نسمة وتعانى من ضعف الكهرباء ونقص الخدمات التموينية.. وتشغيل الوحدة الصحية فى مقدمة مطالب الأهالى جانب من الأهالى
الشرقية حمدي عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب عدد من أهالى قرية أنشاص بمحافظة الشرقية، الحكومة بمراجعة الأوضاع السيئة التى يعانى منها الأهالى، ووضع خطة عاجلة للارتقاء بمستوى الخدمات بالقرية وعلى رأسها الخدمات الطبية والطرق، وخدمات التموين، فضلاً عن انتشار القمامة.

القرية تحتاج إلى مستشفى قريبة لعلاج الأهالى


وقال حسين خلوصى من أهالى القرية، إن القرية تعانى من عدم وجود مستشفى لعلاج الأهالى، ما يكبد الأهالى عناء السفر والمرض، لأن أقرب مستشفى لنا هى مستشفى بلبيس المركزى والذى يبعد عن القرية 20 كم، مطالبًا بسرعة تشغيل الوحدة الصحية الموجودة بقرية أنشاص الرمل كمستشفى يستقبل المرضى.

غياب خدمات التموين


وأضاف صلاح يوسف من أهالى أنشاص الرمل، أن خدمات التموين تكاد تكون غائبة عن المنطقة، ما يجعل أصحاب المخابز تنتج أسوأ خبز، وهو ما يجعل الأهالى يضطرون لشرائه وأكله، مشيرًا إلى أن قرية أنشاص الرمل إحدى القرى الأم ويتبعها 44 قرية، وعدد السكان تجاوز الـ100 ألف نسمة، وطالب بضرورة تكثيف التواجد الأمنى بالمنطقة، بسبب تعرض الأهالى للسرقة بشكل يومى فى ظل الغياب الأمنى.

طرق غير ممهدة


وأشار وليد سعيد محمد محمد فرج من قرية أبو عيسى، إلى أن الطرق غير ممهدة وطريق أنشاص الرمل إلى أبو عيسى تم إدراجه بالخطة مرتين دون أى تنفيذ، مؤكدًا أن الطريق لا يصلح حتى للمشى وهو مظلم ليلا، مما يجعل الأهالى يلتزمون بمنازلهم خوفًا من التعرض للسرقة.


انتشار القمامة فى مداخل القرى


واشتكى السيد محمد سليمان، من أنشاص الرمل، من انتشار القمامة بالقرية، مؤكدًا أن مداخل القرى مغلقة، وطالب بإدارة تعليمية بالمنطقة، وضرورة تزويد القرية بمحول كهرباء لأن المحول الموجود متهالك وقدرته 500 ميحا وات ويغذى أكثر من قدرته الإنتاجية.

سوء مياه الشرب


وأضاف عادل فاروق، من قرية أنشاص الرمل، أن مياه الشرب أصبحت فى منتهى السوء، ما جعلنا كلنا نعتمد على الفلاتر والتى تكلفنا مبالغ نحن لا نستطيع دفع ثمنها أو نلجأ لشراء المياه بالجراكن ويصل ثمنه 5 جنيهات.

وأشار محمد السيد غنيم من أهالى أنشاص الرمل إلى أن حصة الأنابيب تشمل أنشاص وقرى بير عمارة والسعدية وعرب العواصية، وعرب تل الجراد والعزب المجاورة والتي بلغت 26 عزبة لهم حصة 184 أنبوبة يوميًا، ما جعل أزمة أنابيب البوتاجاز تتفاقم ووصل سعر الأنبوبة 25 جنيهًا، مطالبًا بزيادة الحصة للمنطقة رحمة بالأهالى.

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد محمد دسوقي

وزارة الشباب والرياضة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة