أهالى مريض بالمنوفية يتعدون على طبيب وحدة صحية لتأخره فى إسعاف حالة

السبت، 29 أغسطس 2015 10:48 ص
أهالى مريض بالمنوفية يتعدون على طبيب وحدة صحية لتأخره فى إسعاف حالة وحدة صحية - أرشيفية

المنوفية - محمد فتحى
أصيب منذ قليل طيبب الوحدة الصحية بقرية بقسا التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، وذلك إثر قيام أهالى مريض بالتعدى عليه بالضرب، بسبب تأخره فى إسعاف الحالة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد مسعود مدير أمن المنوفية، إخطارًا من الرائد رأفت نصار رئيس مباحث مركز قويسنا يفيد بقيام أهالى مريض بقرية بقسا بالتعدى بالضرب على طبيب بالوحدة، بسبب تأخره فى إسعاف الحالة، مما أدى إلى إصابته بخدوش وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقله إلى مستشفى قويسنا العام، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة