3 منح بالأكاديمية العربية للتكنولوجيا والنقل البحرى لأبناء جنوب سيناء

السبت، 29 أغسطس 2015 02:59 م
3 منح بالأكاديمية العربية للتكنولوجيا والنقل البحرى لأبناء جنوب سيناء اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء

جنوب سيناء ــ فايزة مرسال
صرح اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء اليوم، بأنه لا يألو جهدا فى تحقيق أعلى مستوى تعليمى وخدمى لأبناء جنوب سيناء، واستكمالا لمسيرته نحو إتاحة التعليم العالى لأبناء المحافظة فقد تكلل مجهوداته بتوفير عدد 3 منح بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى من العام الدراسى 2015/ 2016 .

وتقدم المحافظ بالشكر للواء إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية لاستجابته السريعة لطلب المحافظ ولصالح أبناء جنوب سيناء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة