بالصور..جريمة مقتل الصحفيين أمام شاشات التلفزيون على الهواء تهز أمريكا.. كاميرا المصور القتيل فى "فيرجينيا" تفضح صورة مرتكبها..القاتل ينتحر عقب تنفيذ جريمته.. وخطيب القتيلة: كنا سنتزوج قريبا

الأربعاء، 26 أغسطس 2015 08:02 م
بالصور..جريمة مقتل الصحفيين أمام شاشات التلفزيون على الهواء تهز أمريكا.. كاميرا المصور القتيل فى "فيرجينيا" تفضح صورة مرتكبها..القاتل ينتحر عقب تنفيذ جريمته.. وخطيب القتيلة: كنا سنتزوج قريبا خطيب الراحلة كريس هارست فى صورة تجمعهما
كتبت – إنجى مجدى وأنس حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استيقظت الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم على جريمة قتل على الهواء مباشرة، حيث تعرض صحفيان بتليفزيون "فرجينيا" لإطلاق الرصاص أثناء ظهورهما فى بث مباشر على الهواء.

وقالت قناة "دبليو.دى. بى. جيه 7" التليفزيونية إن صحفيين من العاملين فيها قتلا بالرصاص فى ولاية فرجينيا أثناء بث مباشر صباح اليوم، الأربعاء، خلال مقابلة على الهواء مباشر.

ووقع الحادث خلال بث حى فى مقاطعة بدفورد، حيث تم سماع طلقات أعيرة صرخت على أثرها المراسلة ومصدرها وانحنيتا فى محاولة للاختباء فيما سقطت الكاميرا من المصور، وقالت القناة: إن المراسلة أليسون باركر والمصور الصحفى آدم وارد لقيا حتفهما.

القاتل كان يحمل بندقية



وفى السياق نفسه، قالت شبكة "CNN" الأمريكية، إن رجلا يحمل بندقية أطلق النار باتجاه الصحفيين وضيفتهما، قرابة السابعة من صباح اليوم، حيث أصيبت الضيفة من الخلف وتخضع حاليا لجراحة، وسقطت الكاميرا من المصور على الأرض، وظهرت صورة ضبابية يشتبه أنها للمسلح.

مكتب التحقيقات الفيدرالى FBI يشارك فى التحقيقات



وأوضح مسئولو إنفاذ القانون فى تصريحات لقناة فوكس نيوز، إن مكتب التحقيقات الفيدرالى FBI أرسل ضباطا للمشاركة فى التحقيقات، وقالت منظمة إنفاذ القانون، التابعة لوزارة العدل الأمريكية، على موقع "تويتر"، إنها انضمت لعملية مطاردة المشتبه به مطلق النار.

وأغلقت سلطات مقاطعة بيدفورد حارات الشمال والجنوب لطريق 122، وكان كل من باركر ووارد مرتبطين بزملاء لهما فى العمل.

سبب الحادث غير معلوم



وأكد مدير عام القناة جيف ماركس لـ CNN: "لا نعرف دافع الهجوم.. ولا نعرف من القاتل.. ولكن الشرطة تعمل على مطاردته ومعرفة الدافع"، مضيفا يبدو أنه تم إطلاق الرصاص على المصور أولاً وبعدها على المراسلة خلال محاولتها الهرب.

انتحار القاتل



ومنذ قليل قالت وسائل الإعلام الأمريكية، إن قاتل صحفيى تليفزيون فرجينيا، بالولايات المتحدة الأمريكية، انتحر بعدما أطلق الرصاص عليهما أثناء ظهورهما فى بث مباشر.

فيديو يكشف القاتل


وكان قد أظهر فيديو جديد على مواقع التواصل الاجتماعى قاتل صحفيين بتليفزيون فرجينيا لإطلاق الرصاص أثناء ظهورهما فى بث مباشر، وكشف الفيديو تصويرًا بطيئًا لشخص ما أتى من خلف المراسلة وقام بإطلاق النيران عليها هى والمصور.

خطيب الصحفية المقتولة ينعيها من خلال حسابه بموقع فيسبوك


ونشر خطيب المراسلة الصحفية "أليسون باركر"، التى قتلت صباح اليوم مع المصور الصحفى "أدم وارد" على يد المراسل السابق للقناة المحلية "فيستر لى فلاناجان" (41 عاما) صورا تجمعه مع الصحفية الراحلة، كاشفا عن علاقتهم الغرامية واقتراب موعد زواجهما.

وقال خطيب "باركر"، وهو صحفى بنفس القناة يدعى "كريس هارست" عبر حسابه على موقع فيسبوك إنه كانت تجمعه علاقة بالصحفية الراحلة "باركر" دامت 9 أشهر دون أن يعلنا عنها، وكانا على وشك الزواج بعد أن اكتشفا توافقهما فى الكثير من الصفات، معربا عن حزنه الشديد لفقدان "باركر" التى احتفل معها مؤخرا بعيد ميلادها الـ24.

وأضاف "هارست" أن "باركر" كانت صحفية بارعة وذات شخصية نشيطة، وكانت أيضا محبة له ولأسرتها، معربا عن امتنانه لقناة "دبليو.دى.بى.جى7" لما تقدمه له من عون، مشيرا إلى قرب طاقم القناة من بعضهم البعض بشكل يجعلهم أقرب إلى الأسرة.

وأبدى "هارست" حزنه لمقتل المصور الصحفى "أدم وارد" الذى صاحب "باركر" أثناء مقابلتها على الهواء، مضيفا أنهما كانا فريقا صحفيا ممتازا، معربا عن حزنه لخطيبته التى تعمل منتجة بالبرامج الصباحية للقناة.

وأثنى "هارست" على مشوار "باركر" الصحفى القصير، ذاكرًا أحد أعمالها الصحفية الأخيرة عن الإيذاء الجسدى للأطفال، واصفا العمل بالممتاز والمذهل، مطالبا الجميع بالصلاة لها.

خطيب الراحلة كريس هارست فى صورة تجمعهما -اليوم السابع -8 -2015
خطيب الراحلة كريس هارست فى صورة تجمعهما


هارست مع باركر فى إحدى الحفلات -اليوم السابع -8 -2015
هارست مع باركر فى إحدى الحفلات


هارست مداعبا باركر بإحدى المناسبات -اليوم السابع -8 -2015
هارست مداعبا باركر بإحدى المناسبات


هارست مع باركر فى لقطة رومانسية -اليوم السابع -8 -2015
هارست مع باركر فى لقطة رومانسية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة