الزمالك ينهى أزمة "غرامات التأخير" و"أولوية البيع" مع لشبونة

الأربعاء، 26 أغسطس 2015 01:36 م
الزمالك ينهى أزمة "غرامات التأخير" و"أولوية البيع" مع لشبونة شيكابالا
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهى نادى الزمالك بعض الأزمات المتعلقة بينه وبين نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى، بخصوص عقد بيع محمود عبد الرازق شيكابالا للقلعة البيضاء، بعدما شهدت الساعات الماضية خلافات حادة حول بعض بنود التعاقد.

جاء أكثر البنود خلافاً بين الزمالك وسبورتنج لشبونة هو مطالبة الأخير بوضع بند فى العقد عبارة عن غرامة تأخير فى حالة عدم الالتزام بالمواعيد المحددة لسداد أقساط الصفقة، حيث طلب لشبونة مضاعفة قيمة القسط فى حالة التأخر فى السداد لمدة 15 يوماً ليصل القسط إلى 400 ألف دولار بدلاً من 200 ألف دولار، وهو البند الذى رفضه الزمالك، ولكن مع إصرار سبورتنج لشبونة اضطر الزمالك للموافقة فى نهاية الأمر .

أما الخلاف الثانى جاء بعد مطالبة لشبونة بوضع بند فى العقد يقضى بضرورة موافقة النادى البرتغالى على انتقال شيكابالا لأى نادٍ آخر مستقبلاً، سواء داخل أو خارج مصر، وإذا كان الرحيل على سبيل الإعارة أو البيع النهائى، وهو ما رفضه الزمالك ليتفق الطرفان فى النهاية على منح سبورتنج لشبونة أولوية الحصول على خدمات اللاعب بالبرتغال فقط وليس فى أى دولة بالعالم، وهو ما اتفق عليه الناديان.

ومن المنتظر أن يوقع الزمالك عقود شراء شيكابالا من لشبونة رسمياً خلال الساعات القليلة المقبلة بعد وضع الرتوش الأخيرة على العقود.



أخبار متعلقة


- الزمالك يتسلم "شيكات" إعارة شيكابالا للإسماعيلى

- "البطاقة الدولية" تُطمئن الإسماعيلى على صفقة شيكابالا











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حمادة

أتحمل يا اباااااااااتشي

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل

ياريت نتعلم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة