"البطاقة الدولية" تُطمئن الإسماعيلى على صفقة شيكابالا

الأربعاء، 26 أغسطس 2015 04:08 ص
"البطاقة الدولية" تُطمئن الإسماعيلى على صفقة شيكابالا شيكابالا
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثف مسئولو النادى الإسماعيلى اتصالاتهم مع نظرائهم فى الزمالك من أجل الاطمئنان على سير الأمور فى صفقة انتقال محمود عبد الرازق "شيكابالا"، صانع ألعاب سبورتنج لشبونة بعدما فجر مسئول داخل النادى الأبيض بأن المفاوضات بين الطرفين توقفت.

كان الإسماعيلى وافق على استعارة شيكابالا من صفوف الزمالك مقابل 150 ألف دولار، يتحمل الدراويش منها 100 ألف دولار، على أن يتحمل اللاعب 50 ألف دولار من قيمة الصفقة بعد أن يقوم الزمالك بشراء اللاعب من سبورتنج لشبونة مقابل 650 ألف دولار.

وأكد محمد أبو السعود، رئيس الإسماعيلى فى تصريحات خاصة، أن مسئولى الزمالك وعده بإرسال البطاقة الدولية لشيكابالا على النادى الأصفر من أجل إتمام الإعارة فى أسرع وقت حتى يقوم الدراويش بتسجيله مباشرة فى قائمته باتحاد الكرة، تمهيدا للمشاركة مع الدراويش فى الموسم الجديد.

وأضاف رئيس الإسماعيلى، هناك حل أخر من الممكن أن يلجأ له الزمالك من أجل إنهاء إعارة شيكابالا وإرسال البطاقة الدولية للدراويش عن طريق قيد شيكابالا من خلال الاستبدال أو فى حالة بيع عمر جابر، ظهير الزمالك خارجيا سيتم تقيد فتى الأسمر ثم إعارته للدراويش.

ومن جانبه كشف أحمد حسام "ميدو"، المدير الفنى للفريق عن وضع العديد من البنود التحفيزية فى عقد ناديه مع "شيكابالا" فى مقدمتها مكافآت خاصة فى حالة إحرازه أكثر من عشرة أهداف فى الموسم، بالإضافة إلى وجود مكافآت أيضًا على نسبة المشاركة مع الفريق وكذلك فى حالة استدعائه للمنتخب الوطنى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف سنجر

رئيس مجلس ادارة الاسماعيلى منك لله

عدد الردود 0

بواسطة:

ل السعدنى

غرائب وعجائب رحمةبالعقول كلام كله غلط مجرد فبركه لا يرتقى كى يصدقه طفل كى جى 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى بكرى

وقائع تحدث فى المحروسه فقط

عدد الردود 0

بواسطة:

صباح الخير

الى تعليق 3 - الاستاذ مصطفى بكرى

عدد الردود 0

بواسطة:

صباح الخير

الى تعليق 3 - الاستاذ مصطفى بكرى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة