محافظ سوهاج يقود حملة لإزالة الإشغالات ورفع 3 أكشاك بدون ترخيص

الإثنين، 24 أغسطس 2015 09:09 م
محافظ سوهاج يقود حملة لإزالة الإشغالات ورفع 3 أكشاك بدون ترخيص الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قاد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج حملة مكبرة بالتعاون مع شرطة المرافق والوحدة المحلية لحيى شرق وغرب لإزالة الإشغالات أمام المحلات التجارية ومن علي الأرصفة المخصصة للمشاه.

وأزالت الحملة 3 أكشاك بدون ترخيص بعد إنذار أصحابها منذ أكثر من ستة أشهر لرفع هذه الأكشاك ولم يستجيبوا للإنذارات التي وجهت من الوحدة المحلية لحي شرق.

وأوضح المحافظ أن أهالي شارع بحري نادي المعلمين كانوا يعانون من وجود أحد الأكشاك بالمنطقة التي تحولت إلى مقهى مما تسبب في إشغال جانبي الطريق رغم أن الشارع عرضه 8 أمتار ما سبب إزعاجا لأهالي المنطقة وحدوث الكثير من المشكلات بين المترددين على المقهي والأهالي وقد حدثت من قبل حالة وفاة علي تلك المقهي بعد معركة بين المترددين عليها، فضلاً عن إعاقة دخول وخروج للسيارات التابعة لشركة مياه الشرب والصرف والصحي إذ توجد محطة رفع بالمنطقة، وأكد المحافظ تعويض أصحاب الأكشاك.

وأشاد أهالي المنطقة برفع الإشغالات، وتفقد المحافظ منطقة شارع التحرير أمام مستشفي الحميات وأمر الوحدة المحلية لحي شرق بالإهتمام بتشجير الأحواض المخصصة للزرع وتغيير البلدورات المتهالكة والاهتمام باللمسة الحضارية بجميع شوارع الحي.

واستكمل المحافظ جولته بتفقد منطقة شارع الجرجاوية بحي شرق إذ تم اتخاذ الإجراءات من قِبَل إدارة مرور سوهاج ضد سائقي السيارات المخالفين بالوقوف بالممنوع صف ثان.

وتفقد المحافظ المنطقة الطبية مستشفى سوهاج التعليمى، ومعهد الأورام ورفع جميع الإشغالات الموجودة بالمنطقة، خاصة أمام المستشفيات، وأمر المحافظ بتوفير حاويات قمامة وافراغها كل يومين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة