الزمالك يُحلق فى صدارة المجموعة الثانية بالكونفدرالية بعد الفوز على الصفاقسى.. الجمهور يسب اللاعبين ويُخلد ذكرى شهداء الدفاع الجوى.. ورئيس النادى يتهمهم بالإساءة لمصر ويطالب بالقبض عليهم

الإثنين، 24 أغسطس 2015 12:24 ص
الزمالك يُحلق فى صدارة المجموعة الثانية بالكونفدرالية بعد الفوز على الصفاقسى.. الجمهور يسب اللاعبين ويُخلد ذكرى شهداء الدفاع الجوى.. ورئيس النادى يتهمهم بالإساءة لمصر ويطالب بالقبض عليهم الزمالك والصفاقسى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق الزمالك فوزا مهما على الصفاقسى التونسى فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية بنتيجة 3/1، ليُحلق الأبيض فى صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة قبل جولة من النهاية، بينما توقف رصيد الصفاقسى عند نقطة واحدة.

أحرز أهداف الزمالك محمود عبد المنعم كهربا وأحمد حمودى "هدفين"، أحدهما من ضربة جزاء فيما أحرز هدف الصفاقسى الوحيد على معلول من ضربة جزاء.

أحداث المباراة


جاءت المباراة متوسطة المستوى من جانب الفريقين، ولكنها جاءت ساخنة للغاية حول الملعب واستطاع الزمالك اقتناص نقاط المبارة نتيجة جهود نجمه الأول محمود عبد المنعم كهربا، الذى ظهر بشكل مميز للغاية طوال أحداث اللقاء وكلل مجهوده بهدفه الأول مع الفريق، وكذلك أحمد حمودى الذى نجح فى إحراز هدفين فى الظهور الرسمى الأول له مع الفريق الأبيض.

تألق الشناوى.. ومشاركة أفريقيا لأول مرة


شهد اللقاء تألق لافت من أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق الأبيض الذى تصدى لأكثر من كرة خطيرة من جانب مهاجمى الفريق التونسى، فيما شارك الثنائى الهجومى محمد سالم وأحمد حسن مكى لأول مرة فى هجوم الزمالك، خلال المواجهة التى أقيمت على ملعب الطيب لمهيرى فى تونس.
أزمة الجماهير
وجاءت المباراة فى مجملها متوسطة المستوى من جانب الفريقين ولكنها جاءت ساخنة للغاية خارج الملعب.
فيما، شنت جماهير ألتراس وايت نايتس الذين تواجدوا فى مدرجات استاد "الطيب لمهيرى" هجوما عنيفا على اللاعبين لدى نزولهم أرض الملعب لإجراء عمليات الإحماء. وقالت جماهير وايت نايتس لاعبين الذين نزلوا أرض الملعب خاصة أحمد الشناوى ومحمود جنش، إزاى تحتفلوا بالدورى وفيه ناس ماتت؟"، بالإضافة إلى الجلوس على شكل رقم 20 فى المدرجات كنوع من التخليد لذكرى ضحايا الأبيض بكارثة الدافعة الجوى.

بيان الألتراس


فيما أصدرت مجموعة مشجعى الزمالك "وايت نايس"، بيانا تؤكد فيه اعتقال الأمن لأحد أفردها قبل مواجهة الفريقين، ومن جانبه لجأ أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة الزمالك إلى حيلة رفع قميص الفريق الأبيض من أجل تهدئة جماهير وايت نايتس، التى شنت هجوما على اللاعبين وأعضاء مجلس الإدارة، إلا أن الجماهير لم تتوقف عن هجومها على اللاعبين ورددت، "احناا ا لزملكاوية بجد.. مش هنسمع صوت حد".
وقامت الجماهير بإدارة ظهرها لملعب اللقاء رافعة أيديها لأعلى، رافضة متابعة اللقاء، بسبب غضبها من اللاعبين.

مشجعون مطلوبون للعدالة


ومن جانبه طالب مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، الدولة بالقبض على من ادعوا أنهم جماهير الزمالك فى مدينة صفاقس، مدعين أنهم حضروا لتشجيع الزمالك، بينما هم فى واقع الأمر من جهة غير معلومة، مؤكدًا ضرورة القبض عليهم والتحقيق فى كيفية خروجهم من مصر وحقيقة تمويلهم للرحلة إلى تونس.

وقال مرتضى منصور إن ما يفعلونه فى المباراة بسب اللاعبين والإدارة وقبل كل هذا الدولة المصرية لم يبدأ فى الملعب إنما هو استمرار لرحلة مدفوعة الأجر لهذه ألمجموعة، حيث أثاروا العديد من المشاكل فى الطائرة التابعة للخطوط التونسية وحاولوا الاعتداء على واحدة من طاقم الطائرة، بما يعنى والكلام على لسان –رئيس نادى الزمالك– أنها خطة مدبرة لإثارة الفوضى والإساءة لمصر.

وأكد رئيس الزمالك أنه لا يعرف سبب صمت بعض المسئولين فى السفارة المصرية بتونس بعدما أبلغهم هانى زادة، عضو مجلس الإدارة الذى حضر الواقعة بما فعلوه لكنهم طالبوا الأمن التونسى بأن يعفو عنهم، مشيرًا إلى أن تركهم من قبل بعض مسئولى السفارة يثير علامة استفهام حسب تصريحات رئيس الزمالك ما دفعه إلى أن يطالب الدولة بالقبض عليهم فى المطار وهو يعد الآن مذكرة لرفعها لأعلى السلطات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة