8 مستلزمات للعناية بنظافة المولود الجديد.. أهمها جيل الاستحمام

الإثنين، 24 أغسطس 2015 07:10 م
8 مستلزمات للعناية بنظافة المولود الجديد.. أهمها جيل الاستحمام العناية بالمولود الجديد
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الأم تسعى دائمًا لأن تبحث عن كل ما هو جديد للعناية بطفلها حديث الولادة سواء العناية الشخصية من نظافة واستحمام أو عناية بتغذية المولود وغيرها، وهناك 8 مستلزمات لا غنى عنها للعناية بنظافة المولود الجديد، حسب موقع "beauty heavens"، لذا قومى بشراء هذه المستلزمات مع ملابس الطفل.

1- كريم الحفاضات، من أهم المستلزمات التى يجب عليكِ شراؤها للعناية بنظافة المولود، خاصة أنه يكون عرضة لالتهابات الحفاضات المتكررة وبشكل خاص مع حرارة الجو، لذا يجب أن تقومى بشراء هذا المنتج لطفلك، فلا غنى عنه، واحرصى على أن يكون كريم الزنك لعلاج التهاب الحفاض مزود بكريمات مرطبة.

2- لوفة الاستحمام من المستلزمات التى يجب أن تشتريها لطفلك، ويجب أن تكون مناسبة للطفل وطرية ويوجد منها أشكال رائعة ومبتكرة.

3- المناديل المبللة المخصصة لبشرة الأطفال الحساسة، مهمة للعناية ببشرة طفلك وتنظيفها، خاصة عند تغيير الحفاضات وكذلك عندما تخرجين سوف تحتاجينها لتنظيف طفلك باستمرار.

4- جيل الاستحمام، يجب أن تختارى نوعًا يناسب الأطفال، بحيث يكون لطيفًا على بشرته ويحتوى على مواد مضادة للفطريات وذى رائحة جيدة.

5- شامبو الأطفال، اختارى نوعية جيدة تناسب طفلك، ولا تنخدعى وراء أشهر الماركات، فهناك أنواع جيدة ولم تحظ بالشهرة الكافية.

6- مقص الأظافر، يجب أن تشتريه لطفلك لتقليم أظافره، والعناية بنظافتها، وهو شىء لاغنى عنه.

7- فرشاه ومشط للشعر، حتى وإن لم يكن البيبى لديه شعر طويل فمن المهم تصفيف شعره والعناية به.

8- زيت الأطفال، من المهم شراء زيت الأطفال لترطيب جسم طفلك وشعره أيضًا ويمنحه رائحة جميلة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة