خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اليوم.. وزير التعليم الفنى يلتقى قيادات التعليم ومستثمرين بالإسماعيلية

الإثنين، 24 أغسطس 2015 02:42 ص
اليوم.. وزير التعليم الفنى يلتقى قيادات التعليم ومستثمرين بالإسماعيلية الدكتور محمد يوسف وزير التعليم الفنى
الإسماعيلية - جمال حراجى - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية أنه من المنتظر أن يستقبل صباح اليوم الاثنين الدكتور محمد يوسف وزير التعليم الفنى والتدريب خلال الزيارة التى يقوم بها الوزير لمحافظة الإسماعيلية.

ومن المنتظر وصول الوزير إلى مكتب المحافظ بديوان عام المحافظة الساعة العاشرة من صباح اليوم، حيث يعقد لقاء مع المحافظ بحضور الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس، بجانب لقاءات مع عدد من المستثمرين ومدير مشروع وادى التكنولوجيا، كما يلتقى بقيادات التعليم الفنى ومديرى المدارس بقاعة المؤتمرات الكبرى بمقر ديوان عام المحافظة وزيارة لمركز التدريب بالترسانة البحرية التابعة لشركة المقاولون العرب.

ويختتم الوزير زيارته للإسماعيلية بافتتاح مدرسة القنطرة شرق الثانوية الزراعية بمدينة القنطرة شرق.

وقال المهندس سرور إبراهيم سرور وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية إنه من المقرر أن يتلقى وزير التعليم الفنى والتدريب الدكتور محمد يوسف بقيادات التعليم الفنى ومديرى المدارس الفنية للوقوف على آخر الاستعدادات لبدء العام الدراسى الجديد والوقوف على أهم المعوقات لإزالتها باعتبار أن الدولة تتجه نحو التعليم الفنى وتطويره.

وأضاف "سرور" أن الوزير خلال زيارته سوف يتفقد مركز تدريب شركة التمساح التابع لهيئة قناة السويس، وبحث سبل التعاون المشترك للاستفادة فى مجال التدريب لطلاب التعليم الفنى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة