أمير عبد الحميد: الحضرى سبب رئيسى فى رحيلى عن دجلة

السبت، 22 أغسطس 2015 08:30 م
أمير عبد الحميد: الحضرى سبب رئيسى فى رحيلى عن دجلة أمير عبد الحميد

كتب أحمد طارق
أكد أمير عبد الحميد حارس مرمى الإنتاج الحربى، أن عصام الحضرى كان السبب الرئيسى فى رحيله عن وادى دجلة، مشيراً إلى أنه من الصعب التواجد فى مكان يوجد به الحضرى.

أضاف أمير الذى حل ضيفاً على الإعلامى سيف زاهر، فى برنامجه "الملاعب اليوم" أنه مقتنع بالرحيل عن صفوف وادى دجلة، والانضمام للإنتاج الحربى، متمنياً أن تكون تجربة موفقة.


أخبار متعلقة


- بالصور.. "سيلفى" عودة الحضرى لدجلة




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة