آسر ياسين يصور "من ضهر راجل" فى الحزام الأخضر.. اليوم

السبت، 22 أغسطس 2015 04:01 م
آسر ياسين يصور "من ضهر راجل" فى الحزام الأخضر.. اليوم آسر ياسين
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يصور الفنان آسر ياسين عددا من مشاهده فى فيلمه الجديد "من ضهر راجل" اليوم السبت فى منطقة الحزام الأخضر بمدينة 6 أكتوبر مع النجم القدير محمود حميدة، حسبما أكد لـ"اليوم السابع"، لافتا إلى أنه انتهى من تصوير أكثر من نصف مشاهده فى أحداث الفيلم، وحصل على إجازة أمس الجمعة بعد انتهائه من التصوير فى مؤقت متأخر، مشيرا إلى أن مخرج العمل يكثف عدد ساعات التصوير يوميا لينتهى من التصوير ليبدأ فى مونتاج ومكساج الفيلم.

وقال آسر ياسين إلى أنه من المقرر أن ينتهى من تصوير مشاهده بالفيلم نهاية الشهر الجارى، حيث يكثف مخرج العمل كريم السبكى عدد ساعات التصوير للانتهاء منه قبل موسم عيد الأضحى المبارك المقبل.

فيلم "من ضهر راجل" تدور أحداثه حول شخصية شاب يتمنى أن يصبح ملاكما مشهورا، ويدخل من أجل تحقيق حلمه فى الكثير من التحديات، وتتطور الأحداث ليتحول إلى بلطجى وتنقلب حياته رأسا على عقب، ويجسد الفنان محمود حميدة دور والده فى الفيلم.

ويشارك إلى جانب آسر ياسين فى بطولة فيلم "من ضهر راجل"، عدد كبير من الفنانين منهم محمود حميدة وياسر جلال وصبرى فواز وشريف رمزى ووليد فواز وياسمين رئيس، وهو من تأليف محمد أمين راضى، وإخراج كريم السبكى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة