أكرم القصاص - علا الشافعي

ABC تجهيز السفر للساحل عشان الطريق زحمة..اقفل تليفونك..اتأكد من النت

السبت، 22 أغسطس 2015 02:08 م
ABC تجهيز السفر للساحل عشان الطريق زحمة..اقفل تليفونك..اتأكد من النت صورة أرشيفية
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع اقتراب الإجازة على الانتهاء تزدحم الطرق المؤدية إلى الشواطئ سواء كان الساحل أو الإسكندرية، وهو الأمر الممل للكثير، ولكن يمكنك تسلية نفسك والاستمتاع بالطريق والإجازة من أول الخروج من المنزل، ومن بين الطرق التى سبق استخدامها.

تجهيز قائمة أغانى طويلة ومتنوعة..


وهى مجموعة كثيرة من الأغانى القديمة والحديثة للمغنين المفضلين لك ولمن هم معك فى الطريق مع القليل من الموسيقى الناعمة لعمر خورشيد أو عمر خيرت.

قصة حلوة لكاتبك المفضل..


"اختار الصديق قبل الطريق" هكذا تعلمنا من الصغر، ويعتبر الكتاب هو صديقك المقرب، التى لا تستطيع التخلى عنه فى كل الأوقات، ولأن الطريق طويل وزحمة فى غالبية الأوقات يمكن إحضار كتابك المفضل لقراءته والانتهاء منه خلال الطريق.

باقة الإنترنت السريعة على موبيلك..


الإنترنت على موبيلك من أساسيات الحياة التى أصبحنا لا نستطيع الاستغناء عنها، والتأكد من تجديد الباقة شىء أساسى للتواصل مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعى بشكل دائم، فهم يعتبرون وسائل تسلية لا تنتهى.

الابتعاد عن الحديث فى السياسة..


اختلاف الآراء من الأشياء الحياتية الطبيعية، ولكن عند السياسة يكون الأمر صعبا فيكون هناك خناق بين أطراف الآراء المختلفة وهو ما يجعلك تشعر بالضيق والملل السريع، لهذا يمكنك الحديث خطتك للاستمتاع بالأيام التى ستقضيها فى الساحل والاستماع إلى كل الآراء حتى يمكنك الخروج بخطة من المتعة التى تنسيك كل الإرهاق التى مر عليك من قبل.

غلق التليفون الخاص بالعمل..


الانفصال التام عن حياتك التى اعتدت عليها هى أول طريقك للاستمتاع الحقيقى بالإجازة، ولكن العمل لا يعرف معنى للإجازة، من الممكن الاتصال بك فى أى وقت لطلب مشورة فى العمل أو الاستفسار عن شىء لديهم، وهو ما يعكر صفو إجازتك ويجعلك تفكر فى العمل مرة أخرى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة