صحافة المواطن: مواطن يناشد محافظ القاهرة إزالة عقار مخالف فى السلام

الجمعة، 21 أغسطس 2015 11:02 ص
صحافة المواطن: مواطن يناشد محافظ القاهرة إزالة عقار مخالف فى السلام العقار المخالف

كتب أحمد عبد الراضى
استمرارًا لتفاعل قراء "اليوم السابع" مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "صحافة المواطن"، للمساهمة فى تحرير المواد الصحفية، وتوثيقها بالصور والفيديو، أرسل أحد القراء، شكوى للأجهزة التنفيذية بمحافظة القاهرة، يطالبهم خلالها بالتحقيق فى المبنى المخالف الذى تم تشييده بدون ترخيص بمنطقة منشية السد العالى، بشارع عمر بن الخطاب التابع لحى السلام.

وتكشف الصور طفح مياه الصرف الصحى أسفل العقار والشوارع الجانبية المحيطة له، فضلا عن ظهور الأسلاك الكهربائية بمنتصف المبنى، والذى يهدد حياة المواطنين المجاورين للعقار.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء، عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة