"صحافة المواطن": قارئ يطالب "الزراعة" بالموافقة على بناء مدرسة بالشرقية

الأحد، 02 أغسطس 2015 06:04 م
"صحافة المواطن": قارئ يطالب "الزراعة" بالموافقة على بناء مدرسة بالشرقية وزارة الزراعة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارًا لتفاعل قراء "اليوم السابع" مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "صحافة المواطن"، للمساهمة فى تحرير المواد الصحفية، وتوثيقها بالصور والفيديو، أرسل قارئ شكوى من عدم وجود مدارس بقرية عزبة درويش فى منيا القمح بالشرقية.

وأوضح القارئ أن القرية يصل عدد سكانها 5000 نسمة، ونظرا لوجود أقرب مدرسة للقرية على بعد 4 كيلو متر، تبرع أهالى القرية بقطعة أرض، لبناء مدرسة، وحصلوا على الموافقة من الجهات المختصة، عدا وزارة الزراعة، نظرًا لأن القطعة المخصصة فى أرض زراعية.

وأضاف القارئ أن أطفال القرية يتعرضون لحوادث خطف، نتيجة ابتعاد المدرسة عن القرية، وعودة الأطفال فى الفترة المسائية، مطالبًا وزارة الزراعة بالموافقة على بناء المدرسة، لرفع المعاناة عن القرية.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.
اليوم السابع -8 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة