5 استخدامات لموقع "آسك" غير إنك تتحشر فى حياة الناس.. "الرك على اليوزر"

الأحد، 02 أغسطس 2015 06:07 م
5 استخدامات لموقع "آسك" غير إنك تتحشر فى حياة الناس.. "الرك على اليوزر" موقع آسك إف إم
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أول ما يخطر ببال أى شخص عندما يرى اسم موقع "آسك إف إم" هو التدخل الزائد عن اللزوم فى الحياة الشخصية للآخرين، والأسئلة السخيفة والمزعجة والتى تدفع البعض للانتحار أحيانًا. ولكن هذه الاستخدامات السلبية للموقع لا تعنى أنه غير مفيد، فهناك عدة استخدامات مفيدة له مثله مثل أى موقع أو شبكة اجتماعية أخرى، فتعرف على هذه الاستخدامات وانظر للموقع بطريقة أخرى :

• اعرف أكثر عن الشخص اللى معجب بيه


نظرًا لأن الموقع يمنحك إمكانية السؤال كمجهول فإنه يتيح لك فرصًا لا تنتهى لتوجيه كل الأسئلة التى تود طرحها على الشخص الذى تحبه ولم تصارحه بذلك، ويمنحك الفرصة لمعرفة الكثير عنه حتى من دون أن تسأله بنفسك، وتتعرف على طريقته فى التعامل مع الأسئلة المحرجة وردوده على الاستفزازات.

• استشارات طبية ونفسية


يقدم بعض الأطباء من خلال الموقع بعض الاستشارات الطبية والنفسية، بل إن بعضهم يخصصون حساباتهم لذلك وهى فرصة رائعة لتثقيف نفسك طبيًا وعلميًا وأخذ الاستشارات حتى إذا كنت بحاجة إليها.

• التواصل مع عملائك


إذا كنت صاحب مشروع جديد أو علامة تجارية ما، يمنحك الموقع فرصة رائعة للتواصل مع عملائك ومعرفة آرائهم والإجابة على أسئلتهم بسهولة وسرعة.

• تبادل الخبرات


بين القصص والتجارب الشخصية التى يتم تداولها، والنصائح فى مجال العمل والهوايات والثقافة العامة يمكنك اكتساب العديد من الخبرات من خلال الموقع.

• التواصل مع ممثلك أو كاتبك المفضل


تستخدم بعض الشخصيات العامة والممثلين والكتاب والسياسيين وحتى رجال الدين الموقع من أجل التواصل مع متابعيهم والإجابة على أسئلتهم المختلفة بالتالى يمكنك معرفة كل ما تحتاج معرفته عنهم من خلال الموقع، ويمكنك أن تطرح عليه أسئلة مختلفة تضمن أنه سيجيب عليها حتى لو تود أن تطرحها كشخص مجهول.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة