أسامة القوصى: قانون مكافحة الإرهاب جيد ويقضى بإنجاز العدالة

الإثنين، 17 أغسطس 2015 08:33 م
أسامة القوصى: قانون مكافحة الإرهاب جيد ويقضى بإنجاز العدالة الشيخ أسامة القوصى الداعية الإسلامى

كتب أحمد عرفة
قال الشيخ أسامة القوصى، الداعية الإسلامى، إن إصدار قانون مكافحة الإرهاب هو خطوة جيدة ومهمة للقضاء على العدالة البطيئة فى القضايا المتعلقة بالإرهاب، وهذا أكثر ما يخيف الإرهابيين هو سرعة التقاضى.

وأضاف القوصى لـ"اليوم السابع" أن إصدار قانون مكافحة الإرهاب هو حل غير تقليدى لمواجهة ظاهرة الإرهاب، وسيكون عاملا مهما فى القضاء على التنظيمات الإرهابية، وذلك وفقا للقانون وليس بإجراءات خارجة عن القانون.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة