زوجان أمريكيان يستغلان مراهقة فى إشباع رغباتهما الجنسية لـ5 سنوات

الجمعة، 14 أغسطس 2015 12:23 م
 زوجان أمريكيان يستغلان مراهقة فى إشباع رغباتهما الجنسية لـ5 سنوات روب جونسن وزوجته
كتب أنس حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت السلطات الأمريكية القبض على زوجين أمريكيين بولاية فلوريدا بعد إجبارهما لمراهقة على العمل كخادمة جنسية لهما لمدة خمس سنوات بعد قرارهما بتبنيها بعد وفاة والدتها وهى فى الـ13 من عمرها، ليعزلاها عن العالم الخارجى وتتحول إلى "عبدة" جنسية وفقا لما نشره موقع الصحيفة البريطانية الإندبندنت.

كان الزوجان قد استقبلا الفتاة التى أصبحت الآن فى الـ21 من عمرها بعد وفاة والدتها، حيث قرر الزوج "روب جونسن" وزوجته "مارى جونسن" أن يستخدما المراهقة التى كانت فى الـ13 من عمرها آنذاك كخامدة جنسية، لتشاركهما فى الفراش بعد أن أجبراها على ذلك.

وقالت الفتاة التى تعيش حاليا مع جدتها بولاية "أوهايو" إنها كانت ممنوعة من استخدام التليفون وأى وسائل اتصالات أخرى، وكانت تتلقى دروسها بالمنزل، حيث واظبت عملها كخادمة جنسية للأسرة حتى بلوغها الـ18 من عمرها، قبل أن تهرب إلى منزل جدتها التى أرسلت إليها تذكرة طيران تسهل انتقالها.

وقالت الفتاة إن الزوج "روب جونسن" اعتاد على تنظيم جلسات دينية لقراءة الكتاب المقدس كل يوم أحد، حيث كان يبرر أفعاله هو وزوجته بتحريف مقولات دينية بعينها.

وكانت الشرطة قد وجهت تهمة الاعتداء الجنسى للزوجين على فعلتهما، وينتظران حاليا جلسة محاكمتهما بعد أن قامت الفتاة بفضح ما تعرضت لها من مآسى أثناء عملها كخادمة لرغبات الزوجين الجنسية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة