خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فى حريق سنترال العتبة.. النيابة العامة تأمر بانتداب المعمل الجنائى.. وتكلف لجنة من أساتذة الجامعة للانتقال وأخرى من الحى لحصر التلفيات والخسائر.. وتعيين حراسة على المبنى المحترق تحسبا لحدوث طوارئ

الخميس، 13 أغسطس 2015 10:53 ص
فى حريق سنترال العتبة.. النيابة العامة تأمر بانتداب المعمل الجنائى.. وتكلف لجنة من أساتذة الجامعة للانتقال وأخرى من الحى لحصر التلفيات والخسائر.. وتعيين حراسة على المبنى المحترق تحسبا لحدوث طوارئ حريق سنترال العتبة
كتبت رانيا عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقل مروان إبراهيم مدير نيابة الموسكى، بإشراف المستشار أحمد حمزة القائم بأعمال المحامى العام الأول لنيابات وسط القاهرة الكلية، لمعاينة مكان حريق سنترال العتبة الذى تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماده فجر اليوم، وأمر بانتداب المعمل الجنائى لمناظرة الحادث لبيان إذا كان هناك شبه جنائية من عدمه، كما كلف مجموعة من أساتذة كلية هندسة جامعة القاهرة بالانتقال لمقر المبنى المحترق للتأكد من سلامته.

وعينت النيابة العامة حراسة من الأجهزة الأمنية على مقر سنترال العتبة المحترق تحسبا لحدوث طوارئ أو أى مشاكل فيما بعد، كما تم تكليف لجنة من الحى بغرض حصر التليفيات والخسائر الناتجة من الحريق الذى استمر ما يقرب من 3 ساعات.

كما أمرت النيابة الأمن الصناعى بالانتقال لمقر الواقعة من أجل معرفة إذا كان فيه وسائل وقاية للحريق كافية من عدمه قبل اندلاع الحريق فى الدور السابع بالمبنى.

ومن جانبه استمع محمد بكرى مدير نيابة حوادث وسط الكلية، لشاهد العيان وهو الموظف الذى كان متواجد فى الدور السابع الذى بدء فيه اشتعال الحريق، والذى كانت مهمته مراقبة أجهزة الاتصالات، فأكد أمام النيابة أنه شم رائحة دخان، وفجأة وقبل أن يتحرك وجد نيرانًا ملتهبة فأسرع بالخروج وأبلغ النجدة فى الحال، مشيرًا إلى أنه فى الغالب يرجح بأن الحريق سببه ماس كهربائى نتيجة الرطوبة العالية بالجو.

كان وصل إلى مكان حريق سنترال العتبة، مدير أمن القاهرة اللواء خالد عبد العال، وعدد من قيادات المديرية، وذلك لمتابعة محاولة أفراد الحماية المدنية السيطرة على الحريق.

كان قد تلقى اللواء جمال حلاوة نائب مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة والرائد محمد رشاد بلاغا بنشوب حريق هائل بالدور السابع والثامن بسنترال العتبة، وعلى الفور انتقلت 14 سيارة إلى مكان الحادث فى محاولة للسيطرة على الحريق.

وقامت قوات الأمن منذ قليل بغلق كل الشوارع المؤدية إلى موقع حريق سنترال العتبة بالقاهرة، وذلك لتسهيل حركة سيارات الإطفاء ورجال الحماية المدنية فى السيطرة على الحريق.


موضوعات متعلقة..



- النيابة العامة تفتح تحقيقات موسعة لكشف ملابسات حريق سنترال العتبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

اسماعين ياسين

محلب قالها حكمة

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن عبدالعزيز

سنترال مافيهوش شبكه انذار ولاشبكه اطفاء

عدد الردود 0

بواسطة:

قاهر الفئران

مطلوب اقالة نواب رئيس الشركة المصرية للاتصالات خاصة لشئون المناطق والشئون الادارية والمالية!!

عدد الردود 0

بواسطة:

قاهر الفئران

اعذروا قيادات عزبة المصرية للاتصالات فهم مشغولون بعد فلوس المكافآت الكبيرة التى حصلوا عليها اخيرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة