خلى عندك شوية دم.. 5 أشياء لا تقولها لزوجتك أثناء دورتها الشهرية

الأربعاء، 08 يوليو 2015 10:37 ص
خلى عندك شوية دم.. 5 أشياء لا تقولها لزوجتك أثناء دورتها الشهرية امرأة تعانى من الدورة الشهرية
كتبت دينا بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
المرأة عادة ما تكون فى أضعف حالاتها أثناء دورتها الشهرية، فجميع هرمونات جسمها فى هذه الفترة تكون مضطربة، بالإضافة إلى حساسيتها الزائدة ومزاجها المتقلب وعدم قدرتها على تحمل شيء، ولهذا فعلى الرجل أن يعرف كيف يجب عليه أن يتعامل مع زوجته أثناء تلك الفترة، وما يجب عليه الابتعاد عنه، ولهذا حرصنا اليوم على أن نقدم لكم 5 أشياء لا يجب أن يقولها الزوج لزوجته أثناء دورتها الشهرية، وفقًا لما عرضه موقع "romanticupdates".

1. مالك فى إيه؟


عليك ألا تسأل هذا السؤال إطلاقًا، فمن الواضح أنها تتألم بسبب وجود الحيض، ما يجعلها لا تطيق كلمة من أحد، فإذا قمت بسؤالها هذا السؤال ربما تنفعل عليك بشدة.

2. شكلك تعبانة!


لا تتوقع أن تكون المرأة نشطة فى هذه الفترة، فبالتأكيد ستبدو متعبة ومرهقة كثيرًا بسبب آلام الحيض التى تنعكس على شكل وجهها، فلا تذكرها بهذا وتزيد من همها.

3. تعالى نخرج يمكن تتحسنى


بالتأكيد التفكير فى هذا الاتجاه يعتبر دربًا من الجنون، فكيف تطلب منها ارتداء الملابس والكعب العالى ووضع المكياج للخروج وهى متعبة بهذا الشكل وبطنها وظهرها يؤلمانها.

4. خلينا نتكلم بعدين.. بعد ما تخلص دورتك


يجب ألا تفكر فى قول هذه العبارة قول هذه العبارة إطلاقًا، وذلك حتى لا تشعرها بأن وجود الحيض يفقدها قيمتها، فلا تجعلها تشعر بالرفض أو بأنك تتجنبها.

5. معلش.. بس أنا بكره منظر الدم


إياك وإياك أن تقول هذه الجملة لأية امرأة، فهى لم تختر أن تأتيها الدورة، وفى هذا الوقت من الشهر فهى لا تحتاج سوى الحب والعطاء والرعاية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد عنده دم

خلوا انتوا عندكم دم وبلاش الموضوعات دي

التعليق فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

amgad

اخلاق النبي صلى الله عليه وسلم

عدد الردود 0

بواسطة:

يجد

موضوع محترم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة