ارجع للطفولة السعيدة.. 5 أسباب تشجعك على شراء طقم جديد للعيد

الثلاثاء، 07 يوليو 2015 08:00 ص
ارجع للطفولة السعيدة.. 5 أسباب تشجعك على شراء طقم جديد للعيد شراء طقم العيد
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثيراً منا ينسى فى زحمة الحياة شراء طقم العيد الجديد، فأصبحنا نعتبرها عادة طفولية، أو شيئا لا فائدة منه، خاصة بسبب ارتفاع الأسعار وزحمة الأسواق الكبيرة فى هذا الموسم بالتحديد، إلا أن هناك 5 أسباب ستشجعك على المواظبة على هذه العادة وشراء طقم جديد، هذا العيد بالذات، كالآتى:

انعش ذكرياتك الحلوة:

فطقم العيد الجديد ليس كأى ملابس أخرى تشتريها طوال العام ، حيث تعطيك هذه الحركة دفعة قوية لاستعادة أجمل ذكريات الطفولة السعيدة وقضاء ليلة عيد جملة وقلبك يملؤه البهجة والسرور.

استمع للمدح من ضيوفك:

فعبارات المدح التى ستتلقاها من الضيوف الذين يأتون لمنزلك فى العيد، سيجعلك تشعر بالفرحة، والفخر بما اشتريت، بينما تمر الملابس التى نشتريها طوال العام مرور الكرام دون أن يهتم لأمرها أحد طوال العام.

الخروج بشياكة مع أصدقائك:

الخروجة الشيك، تلك أيضاً أحد أهم أسباب الفرحة بطقم العيد، فالتباهى بنفسك وسط أصدقائك يجعلك تشعر وكأنك نجم العيد والكل مبهور بشكلك وملابسك.

فرصة لتنسيق ملابسك مع ابنك:

وفى تجربة جديدة يمكنك محاولة التنسيق بينك وبين ابنك فى صيحة الملابس، بحيث ترتديان نفس الطقم كل على مقاسه، لإبهار الأقارب والأصدقاء بمظهركما فى العيد وإدخال السرور إلى قلب طفلك.

أشعر أنك أصغر سناً:

من المؤكد أن شراء طقم جديد فى العيد والعودة إلى عادات الطفولة الجميلة سيجعلك تشعر وكأنك أصغر سناً، وأن الشباب شباب القلب، خاصة إذا كانت ألوان طقم العيد حيوية وشبابية وتجعلك جميلا من الداخل والخارج.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة