8 أسباب تدفعك للزواج بعد تجاوز الـ30

الثلاثاء، 07 يوليو 2015 10:00 م
8 أسباب تدفعك للزواج بعد تجاوز الـ30 الزواج الناجح
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعيش كثير من الفتيات حالة اكتئاب وحزن بسبب وصولها لسن الثلاثين فى حين لم تجد شريك الحياة المناسب، ولكن قد يكون هذا الأمر لصالحها، فهناك 8 أسباب تجعل زواجك فى سن الثلاثين أفضل من الزواج فى سن العشرين، بحسب موقع "Tango".

1- فى سن الثلاثين تصبحين امرأة ناضجة قادرة على تحليل الأمور بنظرة أكثر عمقًا وتتحسن مهارات التواصل لديكِ، بدلًا من الخلافات على أشياء تافهة بينك وبين شريك حياتك تستطيعين معالجة الأمور بطريقة صحيحة.

2- فى سن الثلاثين تعرفين هدفك بالتحديد ومواصفات شريك حياتك الحقيقية من واقع خبراتك وتجاربك فى الحياة، وتستطيعين تحديد الشريك المناسب الذى يضمن حياة أفضل بدلًا من أن تتعرضى للطلاق فى سن مبكر نتيجة اختيارك الخاطئ.

3- تصبحين أكثر ثقة بنفسك فى سن الثلاثين بعد أن تستطيعى الاهتمام بمظهرك بشكل أفضل يجعلكِ قادرة على إنجاح الزواج.

4- فى سن الثلاثين تكونى قد تعلمتى كيفية إدارة المال، باعتباره أحد أهم أسباب المشاكل بين الزوجين، والذى قد يعجل بانهيار الزواج وحدوث الطلاق.

5- تكونين أكثر أمنًا فى وظيفتك فى سن الثلاثين، فأنتِ تعملين منذ سنوات وقد استطعتِ تكوين خبرة مهنية وكفاءة تجعلكِ تترقين فى منصبك الوظيفى.

6- فى سن الثلاثين تستطيعين الاعتماد على نفسك دون الحاجة لزوج أو رجل وبالتالى يصبح الزواج مكملًا لشخصيتك وليس أساسًا تعتمدى عليه.

7- تستطيعين فى سن الثلاثين مواجهة الحياة وضغوط الأهل والأقارب والأصدقاء بعد أن أصبحت لديكِ شخصية مستقلة لا يؤثر عليها أى شخص.

8- فى سن الثلاثين تكونين قد تعافيتى من قصص الحب الفاشلة التى عشتى بها فى العشرينات من عمرك.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة