ميكس الصبار وزيت الزيتون لشعر مفرود وبدون قشرة

الثلاثاء، 28 يوليو 2015 01:04 م
ميكس الصبار وزيت الزيتون لشعر مفرود وبدون قشرة شعر ناعم - أرشيفية
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسبب القشرة مواقف محرجة للعديد من الفتيات، وهو ما يجعلهن يلجأن إلى كل الطرق الطبية والتى لا تعطى النتائج المرغوب فيها، لأنها تريد الاستمرارية عليها ومع انقطاعها تعود القشرة مرة أخرى إلى الشعر.

وتقول خبيرة التجميل هند محمد: "يحدث بعض التغيرات على الشعر فجأة وتؤدى إلى ظهور القشرة وما ينتج عنها من تساقط للشعر، وتذهب الفتيات إلى مراكز التجميل للتخلص ويلجأن إلى الشامبو المجفف للشعر للتخلص من هذه الظاهرة، وهناك من يحدث معهن نتائج وهناك من لا يستجيب شعرهن لكل هذه التجارب، ونقدم الطرق الطبيعية للحصول على شعر مفرود خال من القشرة وكذلك تساقط الشعر".
وتضيف: "يتم ذلك عن طريق عمل كريم الصبار للشعر والذى يعمل على المحافظة عليه ويجعله قويًا ولامعًا، يتكون القناع من ربع كيلو صبار طبيعى وذلك عن طريق إحضار نبات الصبار ثم ننزع منه الشوك ثم نقطعه قطع، ونضيف إليه نصف كيلو زيت زيتون ثم نخفقها فى الخلاط الكهرباء ونضعه على النار مع التقليب المستمر إلى أن نحصل على قوام كريمى، ثم نتركه يهدأ ونضعه فى علبة محكمة الغلق.

نأخذ الكمية الكافية لتغطية الشعر وفروة الرأس ونتركها طوال الليل، ومع تكرار هذه التجربة ثلاث مرات فى الأسبوع وبعد فترة وجيزة سوف نلاحظ اختفاء للقشرة والتجاعيد وثنايا الشعر وأصبحت مفرودة وناعمة.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة