ألعاب زمان وألعاب دلوقتى نفس الفكرة بشوية تكنولوجيا.. سوبر ماريو الآن 3D.. وسباق السيارات البدائى يتحول لأسطورة NEED FOR SPEED.. وسونيك تعود بشخصيات أكثر وتقنيات أفضل

الثلاثاء، 28 يوليو 2015 03:12 م
ألعاب زمان وألعاب دلوقتى نفس الفكرة بشوية تكنولوجيا.. سوبر ماريو الآن 3D.. وسباق السيارات البدائى يتحول لأسطورة NEED FOR SPEED.. وسونيك تعود بشخصيات أكثر وتقنيات أفضل سوبر ماريو 3D
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جيل الثمانينات والتسعينات تمتع بطفولة مميزة تعتبر الأفضل بالنسبة لهم ورسخت فى ذاكرتهم ذكريات ممتعة موجودة فى عقولهم حتى الآن ويتمنون أن تعود لكى يستعيدوا بها أيام المرح واللعب وأهم ما يميز هذه الذكريات هى بعض الألعاب التى تعتبر جزءا من تكوينهم وشخصيتهم رسمت شكلا لحياتهم ودعمتها ببعض المفاهيم والذكريات الملهمة، وكان أغلبها يأتى من الأتارى والأجهزة الأخرى الخاصة بالألعاب هذا الوقت وكانت محور حديثنا ومنافستنا، والآن هذه الألعاب ظهرت مرة أخرى ولكن بشكل أكثر تطورا وبإمكانيات مختلفة غيرت من ملامحها، ولكن ظلت فكرتها التى أطلقت فيها من البداية واحدة حتى الآن.

وإذا كنت تريد أن تستعيد بعض الذكريات الخاصة بمرحلة الطفولة فنرصد لك أهم الألعاب التى كبرت معها وكيف أصبح شكلها وإمكانياتها الآن.

- سوبر ماريو


لا أحد ينسى لعبة سوبر ماريو ومراحلها المختلفة من البداية إلى مقابلة الوحش والحصول على العروسة، والمرور ببيوت الخاصة بالثلج والنار والعقبات التى كانت توضع كل مرحلة وفى كل نسخة حديثة، الآن الأمر اختلف وسوبر ماريو موجود بنفس الاسم ولكن بشكل وإمكانيات مختلفة، فالشخصيات أصبحت بتقنية الـ3D وطريقة اللعب لم تعد تحتاج للمجهود الكبير كما كان فى السابق، وقريبا ستتم إضافة ميزة ستمكنك من صناعة الشخصيات والمراحل بنفسك وتكون أنت المطور.

- سباق السيارات


اللعبة التى لا يوجد طفل لم يجربها، فمن أشهر الألعاب التى كانت موجودة على أجهزة الأتارى هى سباق السيارات بأشكالها المختلفة، ولهذا ظهرت مرة أخرى خلال السنوات الماضية ألعاب سباق سيارات متطورة أهمها need for speed المزودة بسيارات متطورة وقدرات كبيرة.

- كرة القدم


قبل 20 عامًا من الآن كان الأطفال والكبار يتبارون فى كرة القدم على أجهزة الألعاب ولديهم فرق محددة غير معروفة أو شهيرة وكانت هوس للعديد من المستخدمين، وهذا ما دفع لإطلاق لعبة مثل fifa التى هى أيضا من الألعاب الأكثر شهرة عالميا، والفرق فيها كالتى موجودة فى الحقيقة حتى اللاعبين هم نموذج كارتونى للحقيقين.

- سونيك


هناك جيل كامل تربى على لعبة سونيك على أجهزة الأتارى والكمبيوتر وهذه اللعبة من الألعاب التى لم تختف وأصبحت تتجدد ويدخل عليها تحديثات جديدة جعل لها شكلا جديدا وقدرات مختلفة وحتى الآن هناك عدد كبير من الأطفال والكبار يلعبونها.

- المصارعة


إذا كنت من محبى المصارعة فمن المؤكد أنك قضيت وقتا طويلا أمام لعبة المصارعة على الأتارى والجيل الجديد أيضا أصبح يمكنه اللعب ولكن على النسخة الحديثة من اللعبة التى أصبحت بعد التحديثات والتقنيات مختلفة تماما عن ما اعتدت عليه.


 ماريو القديم -اليوم السابع -7 -2015
ماريو القديم


 سوبر ماريو الحديث  -اليوم السابع -7 -2015
سوبر ماريو الحديث


  سباق سيارات الأتارى  -اليوم السابع -7 -2015
سباق سيارات الأتارى


  النسخة المتطورة من اللعبة  -اليوم السابع -7 -2015
النسخة المتطورة من اللعبة


 النسخة القديمة من كرة القدم  -اليوم السابع -7 -2015
النسخة القديمة من كرة القدم


  لعبة فيفا  -اليوم السابع -7 -2015
لعبة فيفا


 سونيك القديمة  -اليوم السابع -7 -2015
سونيك القديمة


 النسخة الحديثة من سونيك  -اليوم السابع -7 -2015
النسخة الحديثة من سونيك


 المصارعة زمان ودلوقتى  -اليوم السابع -7 -2015
المصارعة زمان ودلوقتى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة