أكرم القصاص - علا الشافعي

من النهاردة مفيش نقطة.. 5 طرق غير مكلفة تفاجئ بها العروسين ليلة زفافهما

الإثنين، 27 يوليو 2015 04:00 م
من النهاردة مفيش نقطة.. 5 طرق غير مكلفة تفاجئ بها العروسين ليلة زفافهما صورة أرشيفية
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هتجيب إيه للعروسة ؟؟ غالبا ما تكون الإجابة على هذا السؤال تقليدية جدا ولا تخرج عن هاتين الإجابتين " ننقطهم بـ 100 جنيه فى ظرف وخلاص"، " ممكن ساعة حائط أو طقم صينى" ، وللأسف لا تنم هذه الإجابات عن المعرفة والإدراك لاحتياجات العروسين وطلباتهما، إنما تعبر فقط عن الكسل فى سبل وطرق جديدة للمجاملة وتقديم هدية مناسبة .

للتفكير خارج الصندوق، هناك العديد من الوسائل البسيطة غير المكلفة والتى تعتمد على الفكرة، وتسعد العروسين بدلا من الأفكار التى لا تخرج عن النقطة أو الهدايا التقليدية .

استغل كلمات الإعلانات وألف لهم أغنية


يمكن أن تستغل الأغانى المفضلة لهما أو حتى أغانى الإعلانات وتغيير بعض مصطلحاتها لتناسب العلاقة الرومانسية بين الطرفين وتفاجئهما بها يوم الزفاف، مثل حالة حقيقية لتغيير كلمات إعلان إحدى شركات الاتصالات لعروسين هما "إيمان وشريف" ..
افرح يا شريف هتتجوز أحلى إيمان .. وهتكمل معاك آخر الزمان
حب وباين لكل الناس .. دى إيمان بنت جميلة وتتاقل بالماس
حبوا بعض بكل جنون .. ولو كل الناس هتجيب عليكوا اللوم
عيش لإيماااااااان

فاجئهم بصورة مجمعة فى ليلة الزفاف


يمكن بأقل التكاليف الممكنة أن نستجمع لهما صورا يفضلاها تعبر عن جميع حالتهم الفرح والسعادة وحتى المواقف الكوميديا واستخدامها فى صورة واحدة بواسطة " الفوتوشوب" وتكبيرها ومفاجئتهم بها فى ليلة الزفاف وسط الحضور .

إضافة فقرة فى الفرح دون علمهما


إذا علمنا بتعلق أحد العروسين بإحدى الفقرات فى الفرح كالحصان أو الزفة الدمياطى أو حتى "شو التورتة" يمكننا الاشتراك مع مجموعة من الأصدقاء وإضافتها لبرنامج الزفاف دون علمهما وتأكد ستكون مفاجأة سعيدة لهم.

وفر مع أصدقائك مبلغا يساعدهما فى برامج شهر العسل


تعتبر هذه المفاجأة الأفضل على الإطلاق، فيمكنك تجميع مبلغ بواسطة الأقارب والأصدقاء بدلا من النقطة وحجز لهم أسبوع عسل فى أى مكان داخل مصر .

فاجئهم بشجرة الأمنيات


بدون أى تكاليف تذكر يمكننا أن نستجمع أوراقا صغيرة على شكل أوراق شجر ونثبتها فى قطعة خشبية ونكتب أمنيات الأصدقاء لهم على هذه الأوراق، ونضعها فى غرفة نومهما ليفاجئان بها .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة