جلسة بين شوقى غريب ومجلس الإنتاج الحربى الاثنين القادم

الجمعة، 24 يوليو 2015 07:47 م
جلسة بين شوقى غريب ومجلس الإنتاج الحربى الاثنين القادم شوقى غريب

كتب محمد سالمان
يعقد يوم الاثنين المقبل شوقى غريب المدير الفنى للإنتاج الحربى، اجتماعا مع مجلس إدارة النادى برئاسة اللواء ماهر كسبة، من أجل وضع التصور النهائى بشأن خطة الإعداد للموسم الجديد، بالإضافة إلى تحديد أسماء الجهاز الفنى المعاون.

وكان المدير الفنى السابق للمنتخب الوطنى اتفق مع مجلس الإنتاج الحربى على بقاء الجهاز المعاون السابق لمؤمن سليمان والطبى، لحين الاستقرار على الأسماء التى ستعاونه.

ومن المنتظر أن يحضر الجلسة خالد مهدى مدير الكرة من أجل التنسيق مع شوقى غريب، بشأن الصفقات الجديدة، بالإضافة إلى إنهاء كل الأمور الخاصة بمعسكرات فترة الإعداد.


أخبار متعلقة..


- شوقى غريب يطالب الإنتاج الحربى بتشكيل لجنة للتعاقدات



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة