"سارة فاشا" ملكة جمال مصر تجرى حوارا عن الجمال مع النجمة "كايلى جينر"

الأربعاء، 22 يوليو 2015 04:00 م
"سارة فاشا" ملكة جمال مصر تجرى حوارا عن الجمال مع النجمة "كايلى جينر" سارة فاشا مع " كايلي جينر"
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وسط أجواء احتفالية بمناسبة افتتاح متجر "بيلامى" للتجميل والعناية بالشعر، والذى يعد من أكبر مراكز التجميل بهوليوود وكاليفورنيا، أجرت ملكة جمال المغتربين بأمريكا المصرية "سارة فاشا" حوارا مع نجمة هوليوود " كايلى جينز" حول وسائل التجميل والعناية بالشعر المختلفة التى دائما ما تحرص على استخدامها.

قالت " فاشا" فى تصريحات خاصة لـ " اليوم السابع" عن لقائها بـ " كايلى": وصلت كايلى متألقة فى وقت متأخر إلى الحفل ووقفت على السجادة الحمراء وكعادتها يحيط بها الجماهير وأضواء كاميرات الصحفيين.

وأضافت: واستكملت كايلى مسيرتها فى الظهور بأشكال غير تقليدية سواء على مستوى الشعر أو الملابس وحتى الماكياج، من خلال ارتدائها لبذلة بيضاء مثيرة مع شعر باللون الفيروزى وأكملت إطلالتها المميزة بالذهب والمجوهرات.

وتابعت: سمحت لى بطرح بعض الأسئلة والاستفسارات على " كيلى" حول سر اهتمامها بالخروج عن الألوان التقليدية للشعر، فأجابت مفسرة ذلك بتجربتها الأولى مع تلوين شعرها باللون الأزرق الصريح اللون الذى أثار إعجاب الجميع.

الأمر الذى دفعها إلى تجربة أكثر من لون كالبنفسجى والأخضر وأخيرا الفيروزى، ولكنها أكدت على استخدامها لأدوات تلوين وصبغ طبيعية وموثوق بها حتى لا تؤذى شعرها.


اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة