ماذا تريد النساء؟.. 5 جمل ترغب كل سيدة فى سماعها من زوجها

الثلاثاء، 21 يوليو 2015 02:00 ص
ماذا تريد النساء؟.. 5 جمل ترغب كل سيدة فى سماعها من زوجها ماذا تريد النساء؟ صورة أرشيفية
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتساءل كل الرجال منذ خلق آدم سؤالا واحدا يعتقدون أنه لا إجابة عليه، مكون من 3 كلمات ألا وهو "ماذا تريد النساء؟"، الحل قد لا يكون صعباً فالحقيقة الثابتة منذ خلق أمنا حواء وحتى الآن أن المرأة تعشق بالأذن قبل القلب، ومن هذا المنطلق فإن أسرع طريق لقلب أى أنثى يكون بقول الكلام الصحيح فى الوقت الصحيح، ومن هذا المنطلق نقدم اليوم أهم 5 جمل لا يجب أن يستغنى عنهم أى رجل لعيش حياة زوجية سعيدة، كالآتى:

أنتِ أجمل امرأة فى نظرى

تلك هى الأساس وبعدها يأتى الكلام كله، فمهما بلغ علم المرأة.. ثقافتها.. مالها أو منصبها، يظل جمالها هو الميزة الأقوى التى ترغب كل سيدة فى سماح المديح عنها.

شكرا أقدر مجهودك

كلمات الشكر والثناء، من الأقسام المهمة جدا التى تحدد علاقة أى امرأة بزوجها، لذا تجد أن أغلب النساء يشعرن بعدم تقدير كاف مقارنة بالمجهود المبذول السبب هو شح الرجال فى استخدام هذه الكلمات بعد الزواج.

إذا سمحتى افعلى ذلك

أحيانا تكون طريقة الطلب أهم بكثير من الطلب نفسه، لذا فبإضافة كلمتن فقط قبل أن تنطق بما تريد هما "لو سمحتى" ستجد أن استجابة المرأة تغيرت للأحسن تماما.

آسف لم أقصد مضايقتك

الخطأ وارد وموجود فى كل بيت، ولكن باب الاعتذار والصلح يجب أن يكون مفتوحا دائماً بينكما، والحل هنا يكون فى استخدام كلمة "آسف" التى لا تقلل أبداً من كرامة الرجل أو عزة نفسه فى شىء، بل وتجعل غلاوته تزيد أكثر عند زوجته.

يعجبنى تفكيرك وأثق فى حكمك على الأمور

لا تقبل أبداً أ زوجة أن تشعر وكأنها عروسة باربى أو وجه جميل فقط، حيث يزول الجمال وتبقى مشاكل الحياة، التى تحتاج إلى عقل المرأة الفطن وذهنها الواعى، هنا يجب على الزوج أن يجعل زوجته تشعر بثقته فى حكمها على الأمور وطريقة تفكيرها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة