مى سليم تطلب من أمير كرارة عدم المتاجرة بالمخدرات فى "حوارى بوخارست"

الخميس، 02 يوليو 2015 12:00 ص
مى سليم تطلب من أمير كرارة عدم المتاجرة بالمخدرات فى "حوارى بوخارست" مى سليم
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتوالى الأحداث فى الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "حوارى بوخارست"، حيث يكتشف سيد بوخارست "أمير كرارة" أن الطيب "أحمد صلاح حسنى" هو من أبلغ مهجة الشايب "علا غانم" أم سيد وراء حرق مخدرات عرابى.. من ناحية أخرى يقرر سيد مصالحة ميسا "مى سليم" ويقدم لها دبلة الخطوبة بعيدا عن أى مراسم احتفال، وتطلب منه ميسا أن يبتعد عن تجارة المخدرات للزواج منها وهذا ما يغضب سيد ويعترض عليه.

ومن ناحية أخرى يلجأ أحمد "أحمد حاتم" إلى بيع أدوية منتهية الصلاحية حتى يزيد من دخله المالى بعدما تزوج بطة "ثراء جبيل" بالسر وبعد دخوله فى هذا الطريق يحاول مندوب الأدوية أن يقنعه ببيع أدوية جدول، فى حين يقع أحمد فى مشكلة بعدما يكتشف صاحب الصيدلية أنه يبيع أدوية منتهية الصلاحية، ويترفد أحمد من شغله.

أما بوشى "ميرهان حسين " تطلب من أية "سارة سلامة"، أن تدفع ثمن ظهورها مذيعة فى أحد البرامج، والثمن هو قضاء يومين بشرم الشيخ مع إحدى الشخصيات الهامة مقابل مبلغ مالى كبير، وعن نصرة "الراقصة دينا "توافق على مقابلة الطيب للتحدث فى أمر زواجهما .

يذكر أن المسلسل من بطولة أمير كرارة، دينا، سارة سلامة، مى سليم، علا غانم، أحمد حاتم، دنيا عبد العزيز، ميريهان حسين، عمر مصطفى متولى، أحمد فتحى، أحمد سلامة، أحمد صيام، أحمد صلاح حسنى، وتأليف هشام هلال، وإخراج محمد بكير، وإنتاج عمرو قورة ودينا كريم بالمشاركة مع مدينة الإنتاج الإعلامى، والمسلسل يعرض على قنوات النهار و cbc والقاهرة والناس و دريم، وصدى البلد .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة