حزب حراس الثورة يطالب الرئيس باتخاذ إجراءات حازمة ضد الجماعات الإرهابية

الخميس، 02 يوليو 2015 09:50 م
حزب حراس الثورة يطالب الرئيس باتخاذ إجراءات حازمة ضد الجماعات الإرهابية حزب حراس الثورة
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب حزب حراس الثورة- رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى- باتخاذ المزيد من التدابير والإجراءات الحازمة ضد الجماعات الإرهابية.

وأدان حزب حراس الثورة فى بيان له، اليوم، الحادث الإرهابى، الذى استهدف قوات الجيش ومواقعه العسكرية فى سيناء أمس، معربا عن تعازيه ومواساته لأسر الضحايا من شهداء الوطن، متمنيًا للمصابين الشفاء العاجل.

وأعرب الحزب عن أسفه لسقوط هذا العدد من أبناء الوطن وحماته من القوات المسلحة، مشيراً إلى أن تلك التفجيرات والاعتداءات تمثل استمراراً لأبشع وأعنف مشاهد مسلسل القتل والعنف والتفجيرات والاغتيالات ضمن موجات الإرهاب الأسود، التى تضرب قلب وأطراف وخاصرة الوطن، مشددا على أنها لن تنجح فى إسقاط الدولة أو زعزعة استقرار المجتمع.

وحذر من تداعيات استمرار تلك الأحداث، التى تهدف لإرهاب الوطن وإشاعة الفوضى وتعطيل مسار النهوض والتقدم وإرباك المشهد السياسى، وتعقيد الأوضاع السياسية والاقتصادية والأمنية فى البلاد.

وطالب مجدى الشريف، رئيس الحزب، من رئيس الجمهورية باتخاذ المزيد من التدابير والإجراءات الحازمة ضد من يقتلون أبناءنا من الجنود والضباط فى سيناء، مما يجنب مصر المزيد من ويلات العنف والإرهاب الغاشم، وإعادة تفعيل دور المخابرات الحربية كحصن ومرجع لأبناء سيناء لقطع الطريق على أى تعاطف مع تلك الجماعات الخسيسة.

كما طالب الجهات الأمنية بسرعة ضبط المتورطين فى الحادث الإرهابى الغاشم، الذى اغتال النائب العام الشهيد المستشار هشام بركات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة