خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تيار الاستقلال يطالب بتطبيق القضاء العسكرى على العناصر الإرهابية بسيناء

الخميس، 02 يوليه 2015 12:19 م
تيار الاستقلال يطالب بتطبيق القضاء العسكرى على العناصر الإرهابية بسيناء المستشار أحمد الفضالى
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب تيار الاستقلال عن ثقته الكاملة فى قدرة القوات المسلحة المصرية الباسلة وأجهزة الشرطة الوطنية ومعهما الشعب المصرى العظيم على دحر وهزيمة الإرهاب والإرهابيين فى شمال سيناء، مشيدا بالجهود التى تقوم بها القوات المسلحة فى حربها ضد جميع العناصر الإرهابية من تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية وكل من يساندها داخل سيناء.

وقال تيار الاستقلال فى بيان أصدره، اليوم الخميس، برئاسة المستشار أحمد الفضالى رئيس تيار الاستقلال ورئيس حزب السلام الديمقراطى، إن مصر كلها بجميع مؤسساتها الرسمية والحزبية والشعبية مطالبة فى هذه المرحلة الخطيرة التى يمر بها الوطن بالوقوف صفا واحدا فى مواجهة الإرهاب الأسود.

وشدد على أن مثل هذه العمليات الإرهابية لن تكسر إرادة الدولة المصرية وستظل مصر دولة قوية بقواتها المسلحة وشرطتها الوطنية وشعبها وقائدها الرئيس عبد الفتاح السيسى وسوف تواصل مصر طريقها الصحيح نحو استكمال خارطة المستقبل بإجراء الانتخابات البرلمانية القادمة لمجلس النواب الجديد خاصة بعد موافقة مجلس الوزراء على قوانين الانتخابات البرلمانية.

وطالب تيار الاستقلال بضرورة تطبيق أحكام القضاء العسكرى على جميع العناصر الإرهابية فى سيناء وغيرها من المناطق على مستوى الجمهورية حتى يتم القضاء نهائيا على الإرهاب الأسود فى سيناء ومختلف المناطق الأخرى على مستوى الجمهورية، مشيرا إلى ضرورة أن يعى الجميع أن مصر تخوض حربا ضد الإرهاب مؤكدا أن من حق الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسى أن يتخذ التدابير اللازمة لمواجهة هذه الظاهرة الخطيرة.

كما رحب المستشار أحمد الفضالى رئيس تيار الاستقلال، بصدور قانون الانتخابات مؤكدا أن صدوره فى هذا التوقيت تحديدا يمثل رسالة للإخوان وأعوانهم بأن الدولة المصرية لن تسقط أو تتأثر وأن إرهابهم لن يثنى المصريين عن استكمال مسيرة البناء والتقدم.

وأضاف الفضالى أن القانون جاء متوافقا مع مقترحات رجال القانون وأساتذة الفقه الدستورى بتيار الاستقلال كما أوضح فى سياق متصل أن هناك 42 حزبا وشخصية عامة منتمين للتيار كانوا قد قدموا لرئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب هذه المقترحات خلال اجتماع القوى السياسية فى جلسات الحوار المجتمعى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة