بـ20 جنيها للفرد وأقل.. 5 أماكن رائعة تعيّد فيها فى مصر

السبت، 18 يوليو 2015 12:17 م
بـ20 جنيها للفرد وأقل.. 5 أماكن رائعة تعيّد فيها فى مصر أماكن خروجات رخيصة
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفكر كل أب مصرى من الآن فى العيد، والخطة التى سيتبعها لإسعاد أولاده بما لا يدمر ميزانية الشهر، لذا ومن هذا المنطلق نطرح عليك عزيزى القارئ 5 أماكن رائعة وموفرة فى ذات الوقت تعيد فيها أنت وأولادك بمبلغ 20 جنيها للفرد أو أقل، كالآتى :

مراكب نيلية:


5 جنيهات أجرة المركب، و5 حمص الشام أو ترمس أو بطاطا والباقى مواصلات، هذه هى الميزانية المظبوطة أوى على مقاس الأسرة المصرية على النيل من خلال سماع الأغانى والاستمتاع بكورنيش القاهرة الرائع .

الحدائق العامة :


حديقة الطفل ..المريلاند..الأزبكية وعدة حدائق عامة أخرى رائعة الجمال تتيح الدخول إليها بتذكرة لا تتعدى الـ5 جنيهات وبداخلها خدمات ووسائل ترفيه متعددة تمتع أطفالك وتعظيهم الفرصة للانطلاق والشعور بالتغيير .

مسرحية 1980 وأنت طالع بالهوسابير :


بتذكرة دخول تبلغ 10 جنيهات فقط يمكنك الدخول مع اسرتك لواحدة من أجمل وأمتع المسرحيات الشبابية التى عرضت فى مصر مؤخراً، وهى مسرحية " 1980 وأنت طالع " التى ستعطيك يوماً جميلا لا ينسى .

كايرو فيستيفال ..بسين وأغانى :


بسين رائع..أغانى جميلة ودى جى وعرض خلاب للنافورة الراقصة، كل ذلك موجود فى كايرو فيستيفل بالتجمع الخامس، حيث يمكنك الدخول إلى هناك والاستمتاع بكل ذلك وبدون ولا مليم .

مول العرب..أجمل عروض مائية وترفيهية ببلاش


ولسكان مدينة الشيخ زايد والأحياء المجاورة يمكنك أيضاً الاستمتاع بمول العرب والنافورة الراقصة العالمية الموجودة فيه، إضافة إلى العروض الفنية التى تقام هناك فى ساحة المول بشكل دائم تقريباً .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة