ياسر برهامى فى خطبة العيد بالإسكندرية: الفيس بوك سبب انتشار الفواحش

الجمعة، 17 يوليو 2015 08:47 ص
ياسر برهامى فى خطبة العيد بالإسكندرية: الفيس بوك سبب انتشار الفواحش الدكتور ياسر برهامى
كتب كامل كامل وأحمد عرفة الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حذر الدكتور ياسر برهامى، نائب رئيس الدعوة السلفية، خلال خطبة العيد بمسجد عمار بن ياسر بمنطقة الساعة، من رفع السلاح على أبناء الوطن والدين قائلاً "لدينا أوطان مجاورة ممزقة، فهل نريد تمزيق وطننا، حافظوا على مجتمعكم، وانشروا روح التراحم، وحين نحقق الإيمان،يتحقق الأمن والأمان، وعندما نؤدى الأمانات، ونعظم حرمات المسلمين ودمهم وعرضهم ومالهم، أين نحن من تلك التعاليم حين يتقرب، بعض من ينتسب للإسلام، يتقرب إلى الله بسفك دماء المسلمين، وتكفيرهم، ونعوذ بالله من ذلك. احذروا إخوة الإسلام، من أن نعيش، واقعا من صنع أيدينا، ونترك أهل العلم، والتعلم، فيتساهل الناس فى الدماء، وتدمير بعضهم بعضا".

ودعى برهامى لارتداء الفتيات للحجاب وتجنب التبرج. وشدد على وتجنب مواقع الإفساد الاجتماعى المسمى "الفيس بوك"، والمواقع الإباحية والصور المحرمة، وتجنب التحرش بالفتيات، وغيرها من الظواهر التى لم تكن منتشرة فى المجتمع وظهرت مؤخراً مثل الشذوذ الذى يحاول البعض إقراره وإباحته من مواقع ووسائل الإعلام التى بعضها يقول إن الشذوذ حرية، قائلاً "هى حرية مكذوبة، لترسيخ الفساد وقيمه فى مجتمعه. ودعا الشباب للتعلم واختيار مصلحة البلد على المصلحة الشخصية. نسأل الله يعافينا من سفك الدماء، واجعل بلادنا آمنة.

وقال برهامى للمصلين تمسكوا بالقرآن العظيم، نعمة الله علينا به، الذى يهدى للتى هى أقوم، خاصة ونحن أحوج أن نتمسك به اليوم حينما وقعت الفتن، بين المسلمين، عندما وقع فيهم غير الأمن، ونحن بحاجة للأمن والإيمان والسلام، ولا نقبل أن يوجد بيننا من يلحد وجود الله، أو من يجحد نبوة محمد، نحتاج لتطبيق الإيمان قول وعمل، حينما نطبق الأعمال الظاهرة، والإخلاص له وحده، وحينما نتخلص من أمراض الكبر والعجب بالنفس.

كما هنأ الدكتور ياسر برهامى نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية الجميع بمناسبة عيد الفطر، وانتقد برهامى فى كلمة مسجلة الإعلام واصفا إياه بالوسائل الفاسدة الممتلئة بالكذب.


اليوم السابع -7 -2015



موضوعات متعلقة


- ياسر برهامى يرد على شبهات التكفيريين: يعتمدون على الظنون وشائعات المقاهى لتكفير الناس ومصر قطعت شوطا كبيرا لتطبيق الشريعة.. ونحن لا نعين على الظلم ولكن نعين على بقاء الدولة لمنع مزيد من الظلم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة